العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

المدافع الكولومبي ياري مينا يقترب من برشلونة

 اقترب المدافع الكولومبي ياري مينا (22 عاما) من الانتقال لنادي برشلونة الإسباني بعدما وصلت المفاوضات بين برشلونة ونادي بالميراس البرازيلي "لمرحلة متقدمة"، حسبما أفاد خاير مينا عم ووكيل اللاعب.

وأوضح خاير مينا أن المفاوضات بين الطرفين بدأت قبل ثمانية شهور ولكن شيئا لم يتم بشكل رسمي لأن اللاعب لم يوقع على أي عقد حتى الآن.

وأضاف، في تصريحات إلى إذاعة "كاراكول" الكولومبية: "على مدار ثمانية شهور، كانت هناك اتصالات بهذا الشأن. كثير مما قيل كان حقيقيا. ولكن شيئا لم يحدث بشكل رسمي نظرا لأن اللاعب لم يوقع على أي عقد حتى الآن".

وأكد خاير مينا أن اجتماعا جرى مؤخرا بين مسؤولي ناديي برشلونة وبالميراس البرازيلي الذي يلعب له مينا. ولكنه أكد أنه وابن أخيه لم يعلما بشأن أي تطورات محتملة.

وقال خاير مينا: "الاجتماع مع مسؤولي برشلونة كان في غاية الأهمية ولكن من الضروري إبلاغ اللاعب بكل شيء".

ونشرت الصحف الكولومبية تقارير صحفية من اسبانيا توضح أن الطرفين على وشك التوصل لاتفاق بشأن انتقال مينا إلى برشلونة في مطلع 2018 في صفقة قد تبلغ قيمتها تسعة ملايين دولار.

ويمتلك بالميراس 80 بالمئة فقط من قيمة مينا فيما يمتلك إندبندنتي سانتا في الكولومبي النسبة الباقية (20 بالمئة). وكان اللاعب انتقل من إندبندنتي إلى بالميراس في العام الماضي.

وكان المنتخب الكولومبي استدعى مينا إلى صفوفه عدة مرات، وبدأ مينا مشاركاته مع الفريق في العام الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً