العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

اليوم... قرعة بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد بالدوحة

يشارك فيها النادي الأهلي ونادي باربار

تقام اليوم الجمعة (17 فبراير/ شباط 2017) قرعة بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي ستحتضنها الدوحة في الفترة ما بين (20 حتى 30 مارس/ آذار المقبل) في مقر الاتحاد القطري لكرة اليد بالدوحة في تمام الساعة الخامسة مساء.

وسيشارك في البطولة المقبلة ممثل لكرة اليد البحرينية (نادي باربار) بصفته بطلاً لبطولة الكأس الموسم الماضي، ومن قطر سيشارك حامل اللقب الريان والغرافة، ومن السعودية سيشارك الوصيف مضر وبطل آسيا النور، ومن الإمارات سيشارك الجزيرة، ومن عمان سيشارك مسقط.

كما سيشغل مقعد كرة اليد الكويتية النادي الأهلي وذلك بعد اعتذار نادي النصر الإماراتي ذي الأولوية بحسب ترتيب البطولة الماضية التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط.

ومنح تأهل مضر السعودي لنهائي البطولة الماضية التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط أمام الريان القطري كرة اليد السعودية مقعداً إضافيّاً على رغم خسارته ذلك النهائي، إذ إن البطولة القادمة تقام في الدوحة، وتلقائيّاً يشارك ناديان من قطر والحد الأقصى لعدد الأندية المشاركة من البلد الخليجي ناديان فقط.

ويترأس الريان القطري إحدى المجموعتين بصفته حامل اللقب فيما يترأس الغرافة القطري بصفته النادي المستضيف، وبما أن لوائح اللجنة التنظيمية تمنع تواجد فريقين من البلد ذاته في مجموعة واحدة، فستلغى مسألة المستويات وسيوزع النور ومضر السعوديان والأهلي وباربار البحرينيان على المجموعتين لهذا الأساس، ثم سيوزع الجزيرة ومسقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً