العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

إبراهيموفيتش بعد ثلاثيته في شباك سانت إتيان: يمكننا تقديم الأفضل

 أبدى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سعادته بالثلاثية (هاتريك) التي قاد بها مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الفوز على ضيفه سانت إتيان الفرنسي 3/ صفر مساء أمس الخميس في ذهاب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، لكنه أشار إلى أن فريقه يمكنه تقديم الأفضل.

وأبدى إبراهيموفيتش، الذي يخوض أول موسم له مع مانشستر يونايتد، تمسكه بأمل التتويج بألقاب البطولات الأربع التي يتنافس بها الفريق.

وكانت الثلاثية هي الأولى لإبراهيموفيتش (35 عاما) بقميص مانشستر يوناتيد بينما كانت السابعة عشر في مسيرته، والثالثة له في شباك سانت إتيان، إذ سجل ثلاثيتين سابقتين في شباكه، ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات عقب المباراة نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "صنعنا فرص جيدة. كان من المهم أن نحقق فوزا مقنعا على ملعبنا ونكرر ذلك في مباراة الإياب. كانت مباراة جيدة لكنني أعتقد أننا يمكننا تقديم الأفضل".

وأضاف "نحن نحقق الفوز بالفعل، ولكن كل شيء قد يتغير سريعا. ولذلك علينا مواصلة الانتصارات".

وعن المنافسة على مختلف الألقاب هذا الموسم، قال إبراهيموفيتش: "مازلنا نتنافس في أربع بطولات. وقد فزنا بالفعل بدرع اتحاد كرة القدم. وإن لم نتوج بالدوري الممتاز، يمكننا أن نتوج بألقاب أخرى. وهذا سيكون جيدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً