العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

بويغ تنهي مشوار كاساتكينا في دورة الدوحة للتنس

 أنهت بطلة أولمبياد ريو 2016 البورتوريكية مونيكا بويغ مغامرة الروسية الشابة داريا كاساتكينا وبلغت اليوم الجمعة (17 فبراير/ شباط 2017) الدور نصف النهائي لدورة الدوحة الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 710,900 دولار، بفوزها عليها 4-6 و7-5 و6-4.

وكانت كاساتكينا (19 عاما)، اقصت الالمانية انجيليك كيربر المصنفة اولى من الدور الثاني الخميس بالفوز عليها بثلاث مجموعات، وكان من المفترض ايضا ان تواجه بويغ في اليوم ذاته لكن الامطار التي اثرت على برنامج الدورة منذ انطلاقها الاثنين، تدخلت مجددا واجلت المواجهة الى الخميس.

وتلتقي بويغ التي عانت منذ تتويجها الصيف الماضي بذهبية اولمبياد ريو على حساب كيربر (لم تصل الى ابعد من ربع النهائي في مشاركاتها الثماني التالية)، مع الفائزة من مباراة الدنماركية كارولين فوزنياكي والاميركية لورن ديفيس.

وكانت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثالثة اولى المتأهلات الى نصف النهائي الخميس بفوزها على الأسترالية سامانتا ستوسور 7-5 و6-4، وهي خاضت في اليوم ذاته مباراة الدور الثاني حيث تغلبت على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا.

كما تعين على ستوسور خوض مباراة صباح الخميس تغلبت فيها على التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا الثامنة قبل ان تخرج مساء على يد السلوفاكية التي تلتقي في دور الاربعة مع التشيكية كارولينا بليسكوفا الثانية او الصينية شواي جانغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً