العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

الأرقام تُبرهِن أن «الجماعية» قادت «طائرة النصر» لاكتساح المحرق

مع تميز للثلاثي «أوسميل - فاضل - ضاحي»

حقق النادي النصر فوزاً ساحقاً على منافسه المحرق في «القمة التقليدية» بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة. إذ أنهى «النصراوية» المباراة بنتيجة (3-0)، ليردوا الدين إلى منافسهم الذي انتصر عليهم في مرحلة الذهاب بنتيجة (3-1).

هذا الفوز من شأنه أن يُشعل الصراع على التأهل للمربع الذهبي أكثر، لأنه أعاد النصر للمركز الرابع برصيد (17 نقطة)، فيما تراجع المحرق للمركز الخامس برصيد (15 نقطة). هذا، وبالنظر إلى إحصاءات اللقاء، نرى أن الفريقين حققها معا (124) نقطة، جاء منها (10) نقاط من الصد، و(6) نقاط من الإرسال المباشر، وأضاع اللاعبون (21) إرسالا، وارتكبوا (19) خطأ هجوميا وأخطاء أخرى.

إحصاءات نصراوية

حقق النصر (3) أشواط وبالتالي فاز بالمباراة، وسجل (75) نقطة، جاء منها (7) نقاط من الصد، و(5) نقاط من الإرسال، وأضاع لاعبوه (10) إرسالات، وارتكبوا (7) أخطاء. بالإضافة لتسجيل منافسه عليه إرسالا مباشرا واحدا.

ويعتبر أوسميل أفضل مسجل للنقاط باللقاء بـ(17) نقطة، يليه فاضل عباس الذي أحرز (16) نقطة وارتكب 6 أخطاء، ومن ثم حسن ضاحي برصيد (10) نقاط وهو الذي ارتكب خطأ واحدا ووقع ضحية الصد في مناسبة واحدة، وحسين خليفة أحرز (6) نقاط ووقع ضحية الصد بمناسبة واحدة، ومن ثم صبيح إبراهيم (3) نقاط وارتكب (6) أخطاء، لكنه امتاز بالكرة الأولى والدفاع، وأخيراً حسين متروك ارتكب خطأ واحدا.

إحصاءات محرقاوية

لم يستطيع المحرق تحقيق أي شوط وبالتالي خسر «القمة التقليدية» بثلاثية نظيفة، وسجل (49) نقطة فقط، جاء منها (3) نقاط من الصد، وأضاع لاعبوه (11) إرسالا، وارتكبوا (12) خطأ، وسجل منافسه عليه (5) إرسالات مباشرة.

ويعتبر علي إبراهيم أفضل مسجل للنقاط بفريقه بـ(11) نقطة، ومن ثم الأميركي جايسون (8) نقاط وارتكب (3) أخطاء، ووقع ضحية الصد في مناسبة لكنه لم ينجح في (12) محاولة أخرى أيضاً. تلاه محمد حبيب الذي حقق (5) نقاط وارتكب خطأين، ومن ثم سيدعلي محمد (3) نقاط، وارتكب (5) أخطاء، ووقع ضحية الصد بمناسبة واحدة، وعيسى الشوملي حقق نقطتين وارتكب خطأين وتعرض للصد الناجح في مناسبتين، ومن ثم أحمد مشرف مع محمود العافية وراشد أحمد ولكلٍ منهم نقطة واحدة، والثاني ارتكب (4) أخطاء. فيما ارتكب عماد سلمان خطأين، والبديل الآخر مبارك الحايكي خطأ واحدا.

العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً