العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... الدوري الإسباني: اليوم 3 مواجهات تحسم اللقب عمليا لريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم السبت (17 فبراير/ شباط 2017)، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها في التقرير التالي وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

فرصة ريال مدريد لحسم الدوري الإسباني

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى إلى حسم لقب الدوري الإسباني عمليا خلال الثلاث مواجهات المقبلة في المسابقة خلال 10 أيام من فبراير الجاري.

أضافت الصحيفة أن المواجهات الثلاث المقبلة ستكون فاصلة للغاية في إمكانية تحقيق الفريق الملكي لهدفه الأبرز في الموسم الجاري، وهو التتويج بلقب الليغا الغائب عن خزائنه في السنوات الأخيرة.

3 مواجهات حاسمة تنتظر ريال مدريد

أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يواجه إسبانيول، في الخامسة وربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ثم يسافر لخوض المباراة المؤجلة مع فالنسيا على ملعب "ميستايا"، قبل أن يحل ضيفا ثقيلا على فياريال في ملعبه "لاسيراميكا"، يوم 26 فبراير الجاري.


RM ext by ReplayFootCom

ريال مدريد يسعى للنقطة 58 خلال فبراير

أوضحت الصحيفة أنه في حال نجاح الفريق الملكي في تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث، فإنه سيرفع رصيده إلى 58 نقطة قبل بداية شهر مارس/ آذار، وهو إنجاز مثير للإعجاب خاصة مع تبقى 14 مباراة لريال مدريد تزيد إلى 15 بإضافة مواجهة سيلتا فيغو المؤجلة.

 

موقف برشلونة وريال مدريد من المنافسة

في المقابل، يخوض برشلونة معركة من العيار الثقيل تحدد ملامح حسم لقب الدوري الإسباني عمليا، عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد بملعب "فيسنتى كالديرون"، يوم 26 فبراير بالجولة 24 من عمر الليغا.

وينتظر ريال مدريد نتيجة المواجهة التي من الممكن أن تخدمه بشكل كبير، خاصة في حال تعثر الفريق الكتالونى بنتيجة بعيدا عن الفوز، وهو ما يسعى الروخى بلانكوس إلى تحقيقه في حال رغبته للعودة إلى دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

إنييستا ينتظر المباراة 400 في الليغا

يستعد أندريس إنييستا، قائد برشلونة، لخوض المباراة رقم 400 في الدوري الإسباني، في حال مشاركته مع الفريق الكتالونى أمام ليغانيس، في العاشرة إلا ربع من مساء غد (الأحد).

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إنييستا خاض 399 مباراة حتى الآن في مسابقة الليغا، بدأها في ديسمبر/ كانون الأول من العام 2002 أمام مايوركا، ونجح خلالها في تحقيق 280 فوزا بنسبة تصل إلى 70 في المئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا