العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

"Samsung Hello" قد يكون جهاز سامسونغ المنافس لجهاز "Google Home"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

تقرير جديد يفيد بأن "Samsung Hello" سيكون الجهاز المنافس من شركة سامسونغ لجهاز "Google Home" التابع لشركة غوغل، وهذا ما يعني بأن "Samsung Hello" سيكون في نهاية المطاف عبارة عن مكبر ذكي للصوت مدعوم على الأرجح بالمساعد الرقمي Bixby. ومن المنطقي أن تكشف شركة سامسونغ عن جهاز من هذا النوع بالنظر إلى أنها ستكشف عن مساعدها الرقمي Bixby مع الثنائي Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وتشير التقارير إلى أن Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيأتيان مع المساعد الرقمي الجديد Bixby، وهو المساعد الرقمي الذي تردد بأنه يستند على المساعد الرقمي القديم Samsung S Voice. وبناء على التقرير الذي وردنا اليوم، فيبدو أن شركة سامسونغ تخطط أيضا لجلب هذا المساعد الرقمي الجديد للمزيد من الأجهزة، وليس فقط لهواتفها الذكية.

وبالنظر إلى أن مكبرات الصوت الذكية مثل Amazon Echo و Google Home أبلت البلاء الحسن في السوق، فلا شك أن شركة سامسونغ سترغب في الحصول على قطعة من الكعكة من خلال إصدار مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي يستطيع القيام بأكثر من مجرد تشغيل ملفات الموسيقى.

وكما سبق وأشرنا في بداية المقال، فقد سبق لشركة سامسونغ أن تقدمت بطلب للحصول على العلامة التجارية Samsung Hello في الأسبوع الماضي، ووصف العلامة التجارية يشير إلى أن المنتج الذي سيحمل هذا الإسم سيقوم بنفس الوظائف التي تقوم بها الأجهزة مثل Amazon Echo و Google Home، لذلك فمن المحتمل جدا أن تكشف لنا شركة سامسونغ عن جهاز مماثل في المستقبل القريب.

سامسونغ نفسها لم تذكر لنا أي شيء عن جهاز يدعى Samsung Hello، لذلك فلا يمكننا تأكيد أي شيء على وجه اليقين الآن حتى يتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً