العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

فريق البحرين لقفز الحواجز يحقق نتائج متميزة في بطولة رئيس دولة الامارات

عوالي - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل فريق البحرين لقفز الحواجز سلسلة مشاركاته الخارجية إذ شارك فرسان الفريق في بطولة كأس رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وتمكن الفارس أحمد منصور من تحقيق المركز الأول في شوط السرعة فئة النجمتين بجولة بدون اخطاء وبأسرع زمن كما حقق المركز الثاني في شوط السرعة الختامي على الحصان هفنلي ستار.

كما تمكن الفارس خالد الخاطري من تحقيق جولة نظيفة بدون اخطاء في البطولة ذاتها لفئة الخمس نجوم على ارتفاع متر وخمسين وتأهل لشوط الجائزة الكبرى على كأس رئيس الدولة فئة الخمس نجوم.

فيما تمكن سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة حقق المركز السابع في شوط الجائزة الكبرى فئة النجمتين.

وبهذه المناسبة أكد فارس وقائد الفريق عيسى بن سلمان أن بطولة رئيس دولة الامارات العربية المتحدة تعد من البطولات القوية التي سيستفيد منها الفريق في كسب المزيد من الخبرات التي تعينه في البطولات المقبلة واضاف قائلا: "انا فخور بإنجازاتنا في البطولة والتي جاءت بعد تدريبات متواصلة ومستمرة وسط تهيئة الاجواء المثالية لنا من قبل المسئولين الامر الذي ساهم في الوصول الى هذه الانجازات الطيبة إن المنافسة في بطولة كانت قوية جدا خاصة في ظل المشاركة الواسعة من قبل نخبة من الفرسان الذين يمتلكون خبرة عالية ومستويات فنية كبيرة".

أما الفارس أحمد منصور عبر عن فرحته الغامرة بالإنجاز الاخير، إذ اشار الى ان الانجاز يعد احد مكتسبات البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الاقليمي الامر الذي يؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة قفز الحواجز البحرينية.

ومن جهته، اشار الفارس خالد الخاطري "أن بطولة رئيس دولة الامارات العربية المتحدة دائما ما تحفل بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة الابطال في المنطقة وكانت المنافسة في فئة الخمس نجوم قوية جدا من الناحية الفنية وتمكنت من التأهل الى شوط الجائزة الكبرى واتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية في المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً