العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

تلبيةً لدعوة السلطان قابوس... أمير الكويت يزور عُمان الاثنين المقبل

نقلت قالت وكالة الأنباء العُمانية (العٌمانية) عن ديوان البلاط السلطاني العُماني اليوم السبت (18 فبراير/ شباط 2017)، إن أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سيقوم بزيارة رسمية إلى السلطنة تستغرق ثلاثة أياء بعد غدٍ الاثنين (20 فبراير/ شباط 2017)، حيث ستجرى لسموه مراسم استقبال رسمية.

ونص بيان إلى عن ديوان البلاط السلطاني العُمانية: "تتويجًا للعلاقات الأخوية المتينة والروابط الوثيقة بين السلطنة ودولة الكويت الشقيقة، وتلبية لدعوة كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سيقوم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بزيارة دولة للسلطنـة تستـغرق ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم الاثنين (20 فبراير/ شباط 2017)، حيث ستجرى لسموه مراسم استقبال رسمية".

وتابع البيان إن هذه الزيارة "تأتي تعزيزًا لمسيرة التعاون المثمر بين السلطنة ودولة الكويت الشقيقة، وحرصاً من قيادتي البلدين على دعم المصالح المشتركة بين بلديهما في مختلف المجالات".

ويرافق سموّ أمير دولة الكويت خلال زيارته للسلطنة وفد رسمي رفيع المستوى من ضمنه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب وزير شؤون الديـوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليـة الشيخ الفريق خالد الجراح الصبـاح، وعدد من كبار المسئولين في الحكومة الكويتية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 3:05 م

      والله والنعم فيكم نعم القاده ربي يحفظكم لشعب السلطنه وشعب الكويت وشعوب الخليج

    • زائر 5 | 1:30 م

      الله يدوووم المحبه بينكم يا اطيب ناس

    • زائر 4 | 11:13 ص

      والف نعم ببوناصر صباح الأحمد وجلالة السلطان ، محروسين بالله ، الله يجعل في كل خطوة لكم سلام ، أن في اجتماعكم خير وبركة للعالم بأسره

اقرأ ايضاً