العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

«بروتكشن» راعٍ لفئة «الوسطاء» بمنتدى «التأمين»

أسامة عبدالعال
أسامة عبدالعال

الوسط - المحرر الاقتصادي 

18 فبراير 2017

أعلن منظمو منتدى الشرق الأوسط السنوي للتأمين، في نسخته الثالثة عشرة - وهو المنتدى المتخصص الأكبر في المنطقة - عن أن «بروتكشن لخدمات التأمين» هي الراعي الحصري لفئة وسطاء التأمين للمنتدى في قطاع التأمين، والذي يقام يومي (20 و21 فبراير/ شباط 2017) بمملكة البحرين، برعاية مصرف البحرين المركزي.

ولأكثر من عقد من الزمان، لعب منتدى الشرق الأوسط السنوي للتأمين دورا أساسيا في تشكيل وقيادة تقدم القطاع، فيما يتناول منتدى هذا العام التحديات الحالية، وآثارها على قطاع التأمين الإقليمي، بدعم ومشاركة مختلف الأقطاب في القطاع والرعاة، ومن بينهم «بروتكشن لخدمات التأمين».

وصرح الرئيس التنفيذي لـ»بروتكشن لخدمات التأمين» أسامة عبدالعال: «إننا سعداء بإعلان تعاوننا مجدداً مع منتدى الشرق الأوسط السنوي للتأمين، حيث يعد هذا المنتدى منصة هامة تجعلنا ملمين بالتحديات الحالية التي تواجهها الأسواق، كما يساعدنا كمؤسسات تأمين على التعاون للتغلب عليها. كما أننا سعداء على وجه الخصوص لدعم المنتدى الذي يعقد في مملكة البحرين، والتي رسخت مكانتها كمركز إقليمي للتأمين في المنطقة، ومركز للابتكار».

وأضاف «إننا نتطلع إلى أن نجتمع سوية مع أقراننا الإقليميين والدوليين لمناقشة مجالات النمو، ولاسيما أن أسواق التأمين الإقليمية في مرحلة تطور هام. ولقد لاحظنا زيادة في وعي العملاء وبحثهم بصورة نشطة عن حلول ومنتجات تحميهم من المخاطر، الأمر الذي يمنحنا وشركات إعادة التأمين الأخرى مجالاً أوسع للابتكار، والتنوع والتوسع لتلبية الطلبات المتزايدة».

ومن المتوقع أن يستقطب منتدى الشرق الأوسط الثالث عشر للتأمين أكثر من 400 شخصية دولية وإقليمية من قادة وخبراء التأمين والتكافل، إلى جانب نخبة من المتحدثين البارزين، ومن بينهم المدير التنفيذي لرقابة المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي عبدالرحمن الباكر، والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، والممثل العام لمنطقة الشرق الأوسط ومدير Lloyd’s Limited مارك كوبر، والذين سيفتتحون أعمال المنتدى.

ويناقش المنتدى عدداً من المواضيع، أبرزها: تعزيز القطاع من خلال عمليات الدمج والتملك، دور شركات التأمين في ظل الإصلاحات الحالية للخدمات الصحية، تطور التكنولوجيا المالية في قطاع التأمين، التحديات التي يواجهها قطاع التكافل، والآثار المترتبة على إدخال ضريبة القيمة المضافة في الأسواق الإقليمية.

العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً