العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

جهود مميزة لمستشفى الملك حمد خلال مؤتمر الواهو

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لمؤتمر المنظمة العالمية للخيل العربية الاصيلة، رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة شكره وتقديره العميق إلى قائد مستشفى الملك حمد الجامعي الدكتور الشيخ سلمان عطية الله آل خليفة على توجيهاته بالتعاون الكبير لطواقم المستشفى والذي ساهم في تحقيق النجاح للحدث الدولي الذي أقيم مؤخراً.

وأشاد فيصل بن راشد بالخدمات المتميزة التي قدمها المستشفى من خلال توفير العناية الطبية على مدار 24 ساعة لضيوف البحرين، وذلك انطلاقاً من دور المستشفى المؤسسي بالحرص على أن المساهمة في دعم مساعي اللجنة المنظمة نحو تحقيق الهدف الأسمى المتمثل بتشريف البحرين.

واعتبر نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أن وجود مستشفى الملك حمد الجامعي أثناء إقامة المؤتمر منح التنظيم جانباً مهماً من خلال الاستعداد لأي عارض طبي قد يحصل للمشاركين لا سيما بتواجد الكم الكبير من ضيوف البحرين، مؤكداً اعتزازه بهذه الشراكة مع إدارة المستشفى التي تعتبر صرحاً طبياً بحرينياً بامتياز.

وحرصت إدارة مستشفى الملك حمد على المشاركة والتعاون مع جهود اللجنة المنظمة العليا لإنجاح المؤتمر، إذ وفرت المستشفى سيارة اسعاف طوال أيام انعقاد المؤتمر في مقر إقامة الوفود المشاركة، بالإضافة إلى التواجد في كافة الفعاليات التي تم تنظيمها سواء خلال الزيارات السياحية أو إلى مواقع الخيل العربية الاصيلة في البحرين.

ويعكس هذا التعاون حرص المستشفى على المشاركة في إنجاح المؤتمر، وذلك تنفيذاً للرؤى والطموحات بتحقيق النجاح المنشود لا سيما أن الحدث أقيم تحت رعاية ملكية سامية واهتمام رسمي كبير، وجسد المستشفى ذلك من خلال تعاونه الكبير بتوفير الاطقم والمعدات الطبية الخاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً