العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

"مدينة حمد الخيرية الاجتماعية" تطلق الزواج الجماعي مارس المقبل

تحت شعار "مودة ومحبة" يعقد مارس المقبل بقاعة ستايل للمناسبات

صورة أرشيفية لحفل الزواج الجماعي الخامس
صورة أرشيفية لحفل الزواج الجماعي الخامس

مدينة حمد - جمعية مدينة حمد الخيرية 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت اللجنة الإعلامية بجمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية الستار عن الزواج الجماعي السادس والعقيقة الجماعية الثالثة تحت عنوان "مودة ومحبة"، حيث من المزمع عقد الزواج هذا العام بتاريخ 24 مارس/ آذار 2017 وذلك بقاعة ستايل للمناسبات في مجمع الريف بدوار 13.

من جانبه، قال عضو اللجنة الإعلامية بالجمعية ناصر المقهوي إنه جرياً على عادتنا الميمونة وفي كنف المودة والمحبة يسعدنا للمرة السادسة أن نشد على أيدي أحبتنا عرسان هذا الموسم من الزواج الجماعي المبارك مهنئين.

وبيَّن المقهوي أنه رغبة من الجمعية في تطوير الزواج الجماعي، فقد تقرَّر عقده في قاعة أكبر وأوسع لاستيعاب العدد المتزايد كل عام من العرسان المشاركين وضيوفهم، وكذلك توافر مواقف السيارات وبالتالي تعطي فرصة أفضل لزيادة مستوى التنظيم.

وقال المقهوي إن من أهم أهداف تنظيم هذا الحفل يتمثل في نشر روح التكاتف ونشر المحبة والمودة بين أبناء المجتمع البحريني، وكذلك مساعدة الشباب في تخفيف أعباء زواجهم وتذليل ما يعترضهم من عقبات اقتصادية قد تحول دون تحقيق هدفهم في إتمام نصف دينهم على النحو اللائق والمرجو.

وأعلنت الجمعية بأن الباب مفتوح للتسجيل للعرسان من مناطق البحرين كافة ولا يقتصر على مدينة حمد فقط وأن آخر موعد للتسجيل هو 25 فبراير/ شباط 2017.

وقدم المقهوي شكره لجميع المساهمين من شركات ومؤسسات وأفراد في الدعم المادي والمعنوي للزواج الجماعي، داعيا الله عز وجل أن يثيبهم ويسدد خطاهم لما يحب ويرضى.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً