العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

أيفان لوبيز في مواجهة مارسيل أدور بالنسخة الثالثة من BRAVE

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن اتحاد القتال الشجاع BRAVE عن أحد النزالات القوية، وذلك في وزن الديك بين المكسيكي ايفان لوبيز والذي يحمل في رصيده 14 انتصار وخسارتين، والبرازيلي مارسيل أدور والذي يشارك للمرة الاولى في BRAVE برصيد 11 فوز مقابل 4 هزائم، وذلك ضمن منافسات النسخة الثالثة من بطولة BRAVE التي ستقام في البرازيل في 18 مارس/ آذار المقبل.

وسيقاتل ايفان للمرة الثانية في بطولة BRAVE، إذ قد كان خاض نزاله الاول ضد خيسي رافولس في النسخة الأولى من بطولة BRAVE التي أقيمت في البحرين في 23 سبتمبر/ أيلول 2016. وقد استطاع أن يجبر خصمه على الاستسلام في الجولة الأولى، يذكر أن المقاتل المكسيكي يشارك في عالم المحترفين منذ العام 2002، بشكل متواصل ولم يتوقف عن القتال منذ 15 عام.

ومن الجانب الاخر يعد المقاتل البرازيلي مارسيل أدور من المقاتلين البرازيليين الصاعدين، إذ يبلغ من العمر 25 عاماً وهو يقاتل تحت إشراف أسطورة رياضة فنون القتال المختلطة كريستيانو مارسيلو في صالة سي ام سيستم، كما انه يحمل الافضلية في اللقاء كونه يخوض النزال على الأرض وبين جماهيره.

هذا وسيتم بث منافسات النسخة الثالثة من البطولة على موقع BRAVEFights.com، والتي ستجمع في النزال الرئيسي المقاتل لوكاس مونييرو مارتينز الذي يمتلك في رصيده 16 انتصار مقابل 3 هزائم فقط، ضد باولو جونسالفيس برصيد 21 انتصار مقابل 11 هزيمة وذلك ضمن منافسات وزن الريشة.

يذكر أن النسخة الثالثة من هذه البطولة ستشهد العديد من النزالات المثيرة من بينها النزال الذي سيجمع بين لوان سنتياغو الذي اختير مؤخراً مقاتل العام في البرازيل والذي سيواجه المقاتل المكسيكي ايفان كاستيلو، كما ستشهد البطولة أيضاً عودة المقاتل البرازيلي الصاعد ثياغو فييرا الذي سيواجه كارلستون هاريس. للمزيد من المعلومات حول البطولة بإمكانكم متابعة حسابات BRAVE على وسائل التواصل الاجتماعي @BraveMMAE.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً