العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... فندق جولدن توليب يحتفي بالاتحادات الرياضية


عوالي- المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي أن الحركة الرياضية والشبابية تابعت في العام الماضي وبفضل الدعم اللا محدود من لدن القيادة الرشيدة مسيرتها الواثقة نحو تعزيز المكتسبات التي حققتها المملكة على الصعيد الرياضي وتجسيد المكانة المتميزة لمملكة البحرين على خارطة الحركة الرياضية في المنطقة مشيرا الى أن  ما عرفته الرياضة البحرينية من انجازات متميزة خلال العام 2016 يبعث على الفخر والاعتزاز بقدرة الرياضيين البحرينيين على التميز والإبداع في مختلف المحافل الرياضية ويعبر عن رغبتهم العارمة في تمثيل المملكة  بصورة مشرفة علاوة على الجهود الكبيرة التي بذلها رجالات العمل التطوعي في الأندية الوطنية والاتحادات الرياضية واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية.

جاء ذلك خلال رعاية بن هندي لبادرة فندق الجولدن توليب للاتحادات الرياضية بحضور وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر.

وخلال الحفل نقل بن هندي تحيات وتقدير جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الى الاتحادات الرياضية على جهودهم الكبيرة تجاه الرياضة والرياضيين.

وأشار بن هندي "إذا ما استعرضنا شريط الانجازات الرياضية البحرينية في العام 2016 فإننا سنلاحظ أنها تتسم بالشمولية والتنوع والتطور حيث أن الانجازات شملت السواد الأعظم من الألعاب الرياضية الجماعية والفردية مثلما توزعت على مختلف البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية في مؤشر ايجابي يضاعف من مساحات التواجد البحريني المتميز في التظاهرات الرياضية الخارجية وهو الامر الذي مهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الطريق له من أجل تسجيل المملكة لاسمها بحروف من ذهب" .

 

ونوه بن هندي "لعل العلامة المضيئة التي شهدها العام 2016 تمثلت في ظهور العديد من المواهب البحرينية الشابة في مختلف الألعاب والتي كان لها حضوراً طيباً في العديد من الاستحقاقات وهو الأمر الذي يدعو للتفاؤل بمستقبل أكثر إشراقا لرياضتنا الوطنية ويدفعنا لمواصلة العمل الجاد من اجل صقل تلك المواهب وتهيئة فرص التدريب المثالية أمامها".

وتابع بن هندي "إننا في الوقت الذي نفخر فيه بالإنجازات الرائعة التي حققتها الرياضة البحرينية فإننا نأمل أن تكون تلك الانجازات حافزا قويا للجميع من اجل مضاعفة الجهود المبذولة لمواصلة طريق الانجازات في الأعوام المقبلة بما يسهم في تعزيز السمعة البحرينية العطرة على صعيد الحركة الرياضية في المنطقة والعالم".

وأضاف "يبذل جميع منتسبي الحركة الرياضية البحرينية جهودا كبيرة ومتميزة من أجل اعلاء صرح الرياضة في المملكة ويقدمون جل ما لديهم من إمكانيات وأفكار تسهم في تعبيد الطريق أمام اللاعبين لتحقيق إنجازات كبيرة باسم البحرين وأبرز ما يميز الاسرة الرياضية البحرينية هي عملهم التطوعي الذي يبتغون من وراءه خدمة البحرين وشبابها ويبذلون جهدا راقيا وعملا احترافيا". 

وفي ختام تصريحه أشاد بن هندي بعطاءات الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية وحرصهم الموصول على تعظيم الرياضة البحرينية والوصول بها الى أعلى المستويات وتهيئة الأجواء المثالية لتحقيق لاعبي المنتخبات والأندية للإنجازات المختلفة.

وقام بن هندي بتكريم عدد من الاتحادات الرياضية نظير جهودها الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية ومساهمتها المباشرة في تحقيق منتسبي الرياضة للإنجازات في العام الماضي.

من جانبه أشاد مدير فندق جولدن توليب عبدالرحيم السيد برعاية بن هندي لهذا الحفل الذي يعد مبادرة من الفندق تجاه منتسبي الحركة الرياضية البحرينية وتقديرا لإنجازات اللاعبين والاتحادات الرياضية والأندية الوطنية التي تم تحقيقها في العام الماضي مشيرا الى أن المبادرة تأتي متوافقة مع سياسة الفندق تجاه الشباب البحريني والحركة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً