العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية يحقق المركز الثاني في طواف فويلتا سيسليستا اي اندالوسيا

عوالي- المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق دراج فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية دومين نوفاك المركز الخامس في المرحلة الأخيرة من طواف فويلتا سيسليستا اي اندالوسيا الذي أقيم في اسبانيا فيما حقق الفريق المركز الثاني على مستوى الترتيب العام.

وحل دراجي الفريق أودريج سينك وخافيير مورانو في المركز التاسع والعاشر في الترتيب العام مع ختام الطواف، في الوقت الذي حصد فيه الأخير أيضاً على لقب أفضل دراج أندلوسي.

وشهدت الكيلومترات الأخيرة من الطواف طرقاً زلقة بسبب هطول الأمطار، والتي يضاف لها الجو الممطر. وبحسب المدراء الرياضيون للفريق هارالد مورشير وفلاديمير ميهولجيفتش فإن الاستراتيجية كانت تتركز على إبقاء الدراجين في المراكز العشرة الأولى في الترتيب العام والمحافظة على المركز المتقدم للفريق. واستطاع دراجو فريق البحرين ميريدا بأن يحافظوا على مراكز متقدمة بعد إظهارهم لمستوى ممتاز خلال الكيلومترات الأخيرة على الرغم من ظروف الطقس الممطرة والرياح الشديدة والتي كانت عاملاً مؤثراً على النتيجة النهائية. وعبر نوفاك عن بالغ سعادته بعد السباق بالنتيجة التي حققها، مؤكداً إن الاستراتيجية التي تبناها الفريق لعبت دوراً كبيراً في حصوله على المركز الخامس.

من جهته، قال مورشير: "أنا سعيد بالأداء الذي قدمه دراجونا. أنا فخور جداً برؤية مدى التجانس الذي أظهروه، وهذا سيساعدنا في المضي قدماً في السباقات القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً