العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

"سامسونغ" تعلن عن الاستعداد التجاري لرقائق شبكات الجيل الخامس "5G RFIC"

أعلنت شركة سامسونغ عن الاستعداد التجاري للدوائر المدمجة للتردد الراديوي الخاصة بشبكات الجيل الخامس 5G RFIC، والتي قالت إنها مكون رئيسي في إنتاج وتسويق الجيل القادم من محطات قواعد الاتصالات وغيرها من المنتجات اللاسلكية.

وأضافت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على مدونتها: "بذلت سامسونغ على مدى سنوات عديدة جهدها على تقنيات أساسية يمكن أن تدخل في الدوائر المدمجة للتردد الراديوي الخاصة بشبكات الجيل الخامس 5G RFIC".

وأعلنت سامسونغ عن RFIC في ورشة لشبكات الجيل الخامس 5G عُقدت في المعهد الكوري لعلوم الاتصالات والمعلومات، حيث عرضت الشركة تفاصيل تطوير وقوة الشريحة وأوجزت دورها في خريطة طريق منتجات الجيل الخامس 5G التجارية.

وأوضحت سامسونغ أن RFIC نفسها صُممت لتقوي على نحو كبير الأداء الكلي لوحدات وصول 5G ( محطات قواعد 5G)، وقد انصب تركيز الشركة على تصميم دوائر ذات سعر منخفض مع الحفاظ على كفاءة عالية وأشكال صغيرة الحجم.

وأضافت الشركة أنه مع اكتمال تطوير 5G RFIC، فإنها تعمل الآن على تسريع خططها لإطلاق منتجات تجارية تدعم الجيل الخامس، مع توقعات بإطلاق حلول تدعم الرقائق الجديدة مطلع العام القادم.

وكشفت سامسونغ في بيانها أنها تعتزم الإعلان عن أشياء مهمة خلال مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، وذلك خلال المدة بين 27 فبراير/ شباط و 2 مارس/ آذار 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • Galaxy 4 ever | 6:57 ص

      سجل عندك
      إنجاز يضاف لعالم التقنية والهواتف مجدداً
      شكرا سامسونج لإثراء التقنية بالابداع اللا محدود
      يومياً نشاهد التطور تلو التطور والابداع تلو الابداع
      #هنياً لعالم التقنية والتطور التكنولوجي إمبراطورية سامسونج العملاقة

    • زائر 2 Galaxy 4 ever | 8:55 ص

      هههههعههع
      يس

اقرأ ايضاً