العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب الهلال يراهن على المستوى العالي للاعبيه قبل لقاء بيروزي في الدوري الأسيوي

أكد المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز الأهمية البالغة لتحقيق الفوز غداً على بيروزي الإيراني في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة بين الفريقين على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في "بوشر" بعمان.

ويراهن دياز على الحالة الممتازة للغاية لفريقه في البطولات المحلية هذا الموسم.

وأوضح دياز، في المؤتمر الصحافي لفريقه بعمان، "نسعى لكسب الثلاث نقاط في مواجهة الغد رغم أننا سنواجه فريقا قويا وصعبا ويملك لاعبين مميزين لديهم القدرة على المنافسة".

وأشار دياز إلى أن الهلال يسعى لتحقيق أي بطولة يشارك فيها موضحا: "حاليا، يمر الفريق بحالة جيدة بعد النتائج المميزة التي حققها في الدوري".

وأكد دياز أن بيروزي "يقدّم أداء جيدا في البطولات المحلية. ومن المتوقع أن يكون اللقاء قويا بين الفريقين" موضحا أنهم عملوا بشكل جيد لتعطيل بيروزي واستغلال غياب أحد نجومه.

وعن التأثير الجماهيري وتواجد الجماهير بكثافة في المطار لاستقبالهم، قال دياز: "جميع من يعمل في الفريق كان سعيدا للغاية باستقبال الجماهير فور وصولهم لمطار مسقط مساء أمس ووقفة الجماهير ضرورية في المرحلة المقبلة لكون الفريق يقدّم أداء جيدا. ومن العوامل الإيجابية في البطولة أننا سنلعب مرتين في عمان التي يمتلك فيها الفريق شعبية كبيرة. سنعمل جميعا كمنظومة عمل لتحقيق ما يسعد الجماهير".

واكد البرازيلي ليو بوناتيني لاعب الفريق على أهمية لقاء الغد كونه يجمع فريقين مميزين في المنطقة.

وقال: "نسعى كلاعبين للفوز في لقاء الغد وتحقيق أول فوز للفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً