العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

"العامة للتظلمات" تستقبل وفداً من موظفي مجلس الشيوخ الأميركي

ضاحية السيف - الأمانة العامة للتظلمات 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وفد يضم عدداً من موظفي مجلس الشيوخ الأميركي، يزور مملكة البحرين حالياً، بزيارة إلى الأمانة العامة للتظلمات في مقرها بضاحية السيف، حيث كان في استقبالهم الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة وعدد من أعضاء الأمانة.

ورحب الأمين العام للتظلمات بالوفد الزائر، ثم قدم شرحاً لهم عن جهود الأمانة العامة للتظلمات في تعزيز احترام حقوق الإنسان في مجال عملها، وضمان الالتزام بالمعايير المهنية للعمل الشرطي والتي تقوم على ترسيخ العدالة وسيادة القانون واكتساب ثقة الجمهور، كما تم تقديم عرض تعريفي للوفد الزائر عن آليات عمل الأمانة وأهم ما ورد في التقارير السنوية الصادرة منها، وكذلك نبذة عن برامجها للتعاون الدولي والتدريب وتبادل الخبرات.

وقام الأمين العام للتظلمات بتقديم شرح للوفد عن آلية عمل مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين، والتقارير التي أصدرتها والخاصة بالزيارات التفتيشية التي قامت بها لمراكز الإصلاح والتأهيل والحبس احتياطي.

وفي ختام اللقاء، قام الأمين العام للتظلمات بالرد عن الأسئلة والاستفسارات التي طرحها أعضاء الوفد الزائر، فيما يتعلق بعمل واختصاصات الأمانة العامة للتظلمات ومفوضية حقوق السجناء والمحتجزين.

حضر اللقاء من جانب الأمانة العامة للتظلمات كل من مدير إدارة شئون التظلمات عبدالرحمن علي فارس، ومدير إدارة التعاون الدولي والتطوير غادة حبيب، وأخصائي تعاون دولي الشيخ محمد بن علي آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً