العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الاتحاد الاسيوي لخطط تطوير الكرة الإندونيسية

جاكرتا - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماعا مع رئيس الاتحاد الإندونيسي الفريق ايدي راهمايادي ظهر اليوم الإثنين (20 فبراير/ شباط 2017) في جاكرتا بحضور عدد من المسئولين في الاتحادين الآسيوي والإندونيسي، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الاتحاد القاري للعاصمة الإندونيسية.

ونوه سلمان بن إبراهيم بالأدوار الحيوية التي يلعبها الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده مشيداً بالخطوات المتسارعة التي قطعها الاتحاد المحلي خلال الفترة الماضية على صعيد توفير الاستقرار للعبة في البلاد والتطلع نحو المستقبل بروح من التفاؤل والعزم للارتقاء بالبنية الكروية في البلاد.

وخلال الاجتماع خاطب سلمان بن ابراهيم أسرة الاتحاد الإندونيسي بالقول: "إننا ننظر الى بلادكم باعتبارها عضو هام في منظومة الكرة الآسيوية، خصوصا في ظل الشعبية الهائلة التي تتمتع بها اللعبة في البلاد، ونحن واثقون أنه في ظل القيادة الجديدة لاتحاد اللعبة فإن كرة القدم الاندونيسية ستكون قادرة على استعادة نجاحاتها السابقة والبناء عليها من أجل مستقبل أكثر إشراقا خلال المرحلة القادمة".

وأطلع سلمان بن إبراهيم خلال الاجتماع على خطط وبرامج الاتحاد الإندونيسي الهادفة لتنمية اللعبة في البلاد، مؤكدا حرص الاتحاد الآسيوي على دعم ومساندة تلك الخطط في إطار سعيه الدائم للوقوف مع الاتحادات الوطنية الآسيوية وتحفيزها على التخطيط السليم الذي يعتبر حجر الأساس للوصول إلى طريق الإنجاز.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق المصلحة العليا في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات مبنياً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التطلعات المشتركة لأسرة كرة القدم في قارة آسيا.

من جانبه، رحب رئيس الاتحاد الإندونيسي الفريق ايدي راهمايادي بزيارة سلمان بن ابراهيم الى جاكرتا معربا عن امتنانه لدعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاتحاد بلاده ومساندته نحو تحقيق التنمية الشاملة لكرة القدم الاندونيسية ومؤكداً حرص اتحاده على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً