العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

النبهاني بعد وداع تنس دبي: مشاركتي القادمة في الهند

ودعت العمانية فاطمة النبهاني منافسات الزوجي ببطولة دبي الدولية المفتوحة للتنس، اليوم الاثنين (20 فبراير/ شباط 2017)، بعد خسارتها برفقة زميلتها الألمانية منى بارثيل على يد الثنائي المكون من الألمانية أنا لينا غروينفيلد والتشيكية كفيتا بيشكي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و1-6 و11-9.

وعلى رغم البداية القوية للنبهاني وبارثيل في المجموعة الأولى، وسيطرتهما على مفاتيح اللعب بفضل الإرسالات القوية والتحرك الجيد على أرضية الملعب إلا أنهما فقدتا السيطرة على مجريات المباراة في المجموعة الثانية وفي شوط كسر التعادل.

وقالت النبهاني: "هذه مشاركتي الأولى مع بارثيل منذ عامين، قدمنا عمل كبير في المجموعة الأولى، ولكن تراخينا في المجموعة الثانية ولهذا السبب تمكن الثنائي الآخر من حسم المجموعة، وفي شوط كسر التعادل فاجأنا بأسلوبهما الهجومي العنيف، رغم إدراكنا التعادل على مستوى النقطة 9-9".

وعن المشاركة المقبلة لها، قالت: "المشاركة المقبلة ستكون في الهند ثم في دورة ألعاب المرأة الخليجية. بشكل عام عانيت من غياب المدرب طوال الفترة الماضية وتراجع مستواي مقارنة بعام، 2015 على رغم بعض الإنجازات التي تحققت في 2016".

وأضافت "صحيح أنني لم أوفق في الدوحة بقطر، ولكن أشعر أن هناك تحسنا طرأ على أدائي في دبي وسأواصل العمل في الأيام القادمة، وفي الصيف المقبل سأجرب قدر المستطاع التواجد في بطولات ذات المستوى الثاني، فأنا بحاجة إلى خوض المزيد من المباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً