العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

عروسان يهديان المدعوين شوكولاتة دهن العود بمليون درهم

لا تعكس الهدايا مشاعر التقدير والذكرى فقط، بل تميز مُقدمها ورقي ذوقه ومكانته، حيث أهدى عروسان خليجيان للمدعوين في حفل زفافهما، شوكولاتة دهن العود الأغرب على الإطلاق، والتي تم تصنيعها حصريا لهما على مدى 10 أيام بتكلفة مليون درهم، ليتم تقديمها في علب مجوهرات أبهرت الحضور، حسبما قالت صحيفة الانباء الكويتية.

وقال خبير الشوكولاتة اللبناني، سعيد جبران، الذي تحمل مسئولية هذا التحدي: "تحظى جميع التفاصيل بعناية فائقة في حفلات الزفاف الفاخرة، وقد تلقيت طلبا استثنائيا من عروسين خليجيين، لتحضير شوكولاتة حصرية لزفافهما من أجود أنواع دهن العود، ثم تغليفها بورق خاص وتقديمها في علب مجوهرات مزخرفة، كهدايا فاخرة للمدعوين".

وتابع: "دمج دهن العود بالشوكولاتة كان تحديا صعبا، حيث قمنا بتكرير دهن العود على عدة مراحل وتقطيره وإضافته إلى خليط الشوكولاتة، وسط اختبارات لتركيز النكهة والكثافة، بما يضمن مذاقا شهيا ومتفردا، وبلغت الكمية نحو 700 كيلوغرام، حظيت بإشراف 6 خبراء على مدى 10 أيام عمل متواصل، وأهلنا نجاحنا في المهمة، إلى خوض تحديات أخرى، مثل تحضير باقات زهور كاملة من الشوكولاتة ولكن بنكهة الزهور الطبيعية، وتحضير أصناف باللبان والحلوى.

وأوضح جبران أن هذا النوع لا يضر بالصحة، وقال: "تراجع الطلب على الذهب في الأطعمة والحلويات، لكونه مجرد إضافة شكلية بلا مذاق، أما دهن العود فهو إضافة جوهرية فاخرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً