العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

ثلاث مؤسسات إعلامية ضخمة تتنافس على حقوق البث التليفزيوني للدوري الأرجنتيني

قدمت شركات "إيه إس بي إن" وفوكس تورنر وميديا برو أمس (الاثنين) عروضها المالية للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للحصول على حقوق البث التليفزيوني لمباريات دوري الدرجة الأولى المحلي، الذي من المقرر أن ينطلق في الثالث من مارس/ آذار المقبل.

وقال رئيس لجنة أرماندو بيريز "تصحيح الأوضاع"، المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإدارة شؤون الاتحاد الأرجنتيني للعبة: "سعدنا بتقديمهم لعروضهم المالية".

وقام المسئولون عن شئون الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بفتح مظاريف العروض الخاصة بالشركات المذكورة، والتي ستخضع للفحص والتحليل من قبل لجنة يعينها الاتحاد حتى بعد غد الخميس.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية الشركة الفائزة بصفقة شراء حقوق البث التليفزيوني لمباريات الدوري الأرجنتيني يوم الجمعة المقبل.

وقرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم منح شركة فوكس تورنر يومين كمهلة حتى تقوم بتوضيح بعض الجوانب في العرض الخاص بها، والتي تبدو غامضة بالنسبة للأنية المعنية.

وقال نائب رئيس نادي سان لورينزو مارسيلو تينيلي: "إنها ثلاث مجموعات استثمارية مهمة للغاية في مجال الإعلام على مستوى العالم، هناك لجنة ستدرس العروض حتى يوم الخميس ثم يتم الإعلان عن نتائج الاختيار خلال اجتماع للجمعية العمومية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً