العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

فصائل المعارضة السورية تبدأ معركة في حماة وتستعيد السيطرة على قرية في ريف حلب

بدأت فصائل المعارضة في محافظة حماة وسط سورية صباح اليوم الثلثاء (21 فبراير/ شباط 2017) هجوما على مواقع القوات الحكومية السورية.

وقال مصدر قريب من الفصائل لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "فصائل أحرار الشام وجيش النصر وجيش العزة والفرقة الوسطى بدأت عملية عسكرية صباح اليوم الثلاثاء ضد قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محيط بلدة مورك وطيبة الامام ردا على انتهاكات وقف إطلاق النار التي تقوم بها قوات النظام وخاصة القصف الجوي".

وأضاف المصدر أن "قوات النظام ردت على الهجوم بقصف جوي لمواقع الثوار في مدينة مورك في ريف حماة وشنت عدة غارات على مدينة طيبة الامام".

وكان مقاتلو جند الأقصى انسحبوا أمس من مواقعهم في مدينة مورك باتجاه محافظة الرقة التي يسيطر عليها تنظيم داعش بعد إعلانهم مبايعة التنظيم المتطرف .

وفي ريف حلب، استعاد مقاتلو الجيش السوري الحر السيطرة ليل الاثنين/الثلاثاء على قرية معرين بريف حلب الشمالي بعد ساعات من سيطرة مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية على القرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:05 ص

      ما لك إلا الحشديين

      هههههههه وبعدين 24 ساعه نباح وصياح ونهيق مثل ما سمعناكم أثناء تحرير الفلوجه وحلب ،،، أغيثوا الفلوجه أغيثوا حلب ، حلب تستغيث الفلوجه تستغيث

    • زائر 1 | 4:18 ص

      الله اكبر والعزة لله . ان مع العسرى يسرا اللهم ايد الثوار بنصرك . اللهم آمين

اقرأ ايضاً