العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

الملاكمان المكسيكيان ساول الباريز وخوليو سيزار يعلنان التحدي قبل لقائهما في مايو المقبل

التقى الملاكمان المكسيكيان ساول "كانيلو" الباريز وخوليو سيزار تشافيز جي آر أمس (الاثنين) لأول مرة وجها لوجه أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام، وذلك قبل مباراتهما المرتقبة في السادس من مايو/ أيار المقبل بمدينة لاس فيغاس الأميركية.

وعقد كانيلو وتشافيز، اللذان التزما بالسلوك المنضبط خلال لقائهما أمس، مؤتمرا صحفيا مشتركا في إطار ما يسمى بـ"الجولة الدعائية" لإحدى المباريات الأكثر إثارة وترقبا في الملاكمة العالمية.

وقال تشافيز جي آر، الذي اتهم بالتقصير في التدريبات وعدم الالتزام بالجدية فيها خلال الفترة الماضية: "لقد تعلمت من هزائمي أكثر مما تعلمت من انتصاراتي".

فيما قال كانيلو: "هذه المباراة من أجل المكسيك، المباريات بين المكسيكيين تكون كبيرة، سأقوم بما يتعين على القيام به من أجل أن تدخل هذه المباراة إلى تاريخ الملاكمة المكسيكية، نحن ملاكمان سنوجه الضربات لبعضنا البعض وهناك احتمال كبير لوجود ضربة قاضية".

وكان تشافيز جي آر قد أعلن قبل بضعة أيام أن الملاكم السابق اجناسيو بيريستاين، أحد أعضاء قاعة المشاهير في الملاكمة العالمية، سيتولى تدريبه خلال الفترة المقبلة، ولكن كانيلو أكد أنه لا يهتم بهوية مدرب منافسه، وأشار قائلا: "لا تشغلني هوية من سيقوم بتدريبه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً