العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

انطلاق برنامج "القوس قوسك" للمواهب الفنّية الغنائية من دبي

من دبي، انطلق برنامج المواهب الفنّية الغنائية الجديد، "القوس قوسك" في موسمه الأول للعام 2017، وبدأت مرحلة تقديم الطلبات من جميع أنحاء الوطن العربي.

فبالرغم من أنه برنامج يطلق المواهب الفنّية الغنائية، إلا أنه يختلف تماماً عمّا سبق من نوعية هذه البرامج، متكرّرة الشكل والمضمون، وذلك من حيث الفكرة، التنفيذ والآلية، بحسب ما يقول المنظمون.

يقوم كل مشترك باختيار فنانه المفضّل ويتقدّم بالطلب عن فئة فنانه الذي اختاره ليقف أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من أكثر شاعر وملحّن تعاون الفنان معهما في مسيرته الفنية، ليخضع بعدها المشتركون عن فئة كل فنان إلى مرحلة التصفيات وتصويت الجمهور عبر حسابات البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي: "إنستغرام" و "فايس بوك" (القوس قوسك)، ويحصل كل مشترك على اللقب و "قوس" فنانه المفضّل الذي اشترك عن فئته.

سيقوم بعض الفنانين شخصياً، بتقديم "قوسهم" للفائز عن فئة كل منهم، وسيحصل الفائز عن فئة كل فنان على إنتاج عمل غنائي خاص به وعقد إدارة أعمال وتسويق وشهرة وليس احتكار، بالإضافة إلى جوائز قيّمة جداً.

سيكون التصويت للمشتركين مجاني ليتسنى للجمهور مساندة المشتركين ودعمهم قدر المستطاع، كما ويتخلّل البرنامج مفاجآت سارة للمشتركين ومتابعيهم.

ولايزال باب الاشتراك في برنامج "القوس قوسك" مفتوحاً أمام الجميع، وذلك عبر الإتصال المباشر بإدارة ومنظمي البرنامج "وورلد فيجين" "World Vision" دبي، أو مراسلتهم عبر الواتس آب من جميع أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً