العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

الزياني يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي ويؤكد اهتمام القيادة والحكومة بتعزيز العلاقات المشتركة

عقد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني اجتماعاً موسعاً مع نظيره وزير الصناعة والتجارة بجمهورية روسيا الاتحادية دينيس مانتروف، الذي يزور مملكة البحرين حالياً على رأس وفدٍ عالي المستوى يمثل القطاعات الصناعية والتجارية والتكنولوجية والعلمية.

وخلال الاجتماع رحب وزير الصناعة والتجارة والسياحة بدينيس مانتروف وأعضاء الوفد، منوهاً في هذا الصدد إلى الاهتمام البالغ الذي تبديه القيادة والحكومة في سبيل تطوير علاقات البحرين بجمهورية روسيا الاتحادية وبالأخص في القطاعات الاقتصادية والتجارية والتكنولوجية والعلمية وغيرها والدفع المستمر في اتجاه تعزيز هذه العلاقات بما يصب في صالح شعبي البلدين الصديقين.

وفي هذا الصدد، أشاد الوزير بالمبادرات والجهود التي يبذلها القطاع الحكومي والقطاع الخاص في كلا البلدين والتي تسهم بدورها في بلورة التوجهات المشتركة وتلمس المجالات التي يمكن للجانبين التعاون بشأنها بما يخدم المصلحة المشتركة بينهما.

وأكد الوزير أهمية اللقاءات والزيارات المتبادلة بين أقطاب القطاع الحكومي والخاص في كلا البلدين والتي تسهم بشكل كبير في بلورة مجالات التعاون وبحث إمكانيات العمل المشترك والمشاريع التي يمكن استحداثها في جميع القطاعات. وأشار الى إمكانيات التعاون في عدد من المجالات التجارية والصناعية والسياحية وتبادل الخبرات والتجارب، مع التركيز على مجالات التبادل التجاري في مختلف القطاعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً