العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

"تمكين" تستقبل وفداً من مجلس الشيوخ الأميركي

زار وفد من مجلس الشيوخ الأميركي (الكونغرس) مقر صندوق العمل (تمكين) وذلك خلال زيارته الرسمية لمملكة البحرين، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة "تمكين" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم محمد جناحي.

واطّلع الوفد على تجربة "تمكين" في دعم الأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، والجهود التي تبذلها في سبيل تعزيز دور القطاع الخاص ليكون المحرك الرئيس للتنمية الاقتصادية في المملكة.

 وأثنى ممثلو الكونغرس خلال الزيارة الرسمية إلى "تمكين" اليوم على الحلول والمبادرات التي تقدمها تمكين باعتبارها أنموذجاً فريداً من نوعه في المنطقة.

وخلال الزيارة، قدَّم رئيس مجلس إدارة تمكين الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، نبذة عن المؤسسة وعن أهم أهدافها التي تتمثل في جعل المواطن البحريني الخيار الأمثل للتوظيف، ودعم المؤسسات في البحرين لتنمو وتزدهر وتوفر فرص عمل ذات مردود مجزٍ بهدف النهوض بالمستوى المعيشي في المملكة.

كما عرَّف بالبرامج والمبادرات التي عملت "تمكين" على صياغتها وتقديمها لدعم المؤسسات والأفراد في جميع مراحلهم التنموية وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:34 ص

      صحيح تمكين تدعم وتشجع وتبادر لتوظيف البحرينيين ولكن هناك شركه ترمي بعرض الحائط كل الاتفاقات لتوظيف البحرينيين .
      لايزال اكثر من ١٥٠ مهندس وفني طيران عاطل بسبب رفض طيران الخليج انضمامهم للشركه بحجج واهيه كعدم القدرة على دفع رواتبهم وبالمقابل توظف الاجنبي برواتب خياليه تفوق ٣٠٠٠ دينار

اقرأ ايضاً