العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

وزير "الكهرباء والماء" يبحث مع شركة ماستركارد تطوير الأنظمة الالكترونية لدفع الفواتير

المنامة - وزارة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا المدير الاقليمي لشركة Master Card في منطقة الخليج، Raghav Prasad، ورئيس تطوير الأعمال Pankaj Kathuria بالشركة، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو.

وفي بداية اللقاء رحب ميرزا بالحضور مشيداً بنشاط شركة ماستر كارد على المستوى العالمي ومرحباً برغبتهم في التعاون مع هيئة الكهرباء والماء للإستفادة من تطبيقات وبرامج الشركة في وضع آلية ميسرة من شأنها تسهيل دفع الفواتير عبر استخدام الهاتف المحمول. وقال الوزير إن الهيئة ترحّب بالأفكار والمقترحات التي يمكن من خلالها تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والتعامل بوسائل أكثر حداثة من ناحية المدفوعات.

من ناحيته، أشاد المسئولون بشركة ماستر كارد بجودة الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء الى المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين، واستعرضوا الامكانات التي يمكن أن تقدمها الشركة للتعاون مع الهيئة في تطوير منظومة متكاملة للمدفوعات الالكترونية.

وفي ختام اللقاء أعرب وفد شركة ماستركارد عن شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بالهيئة على حسن الاستقبال والحفاوة وفتح آفاق التعاون والسعي لتطوير الخدمات إلى الأفضل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً