العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

مجلس التنمية الاقتصادية ينظم أولى فعاليات ربيع الثقافة في موسمه الثاني عشر

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق أولى فعاليات الموسم الثاني عشر لمهرجان ربيع الثقافة السنوي مساء غد الخميس (23 فبراير/ شباط 2017) حيث سيشهد الجمهور العروض الموسيقية الممتعة والمليئة بالإثارة لفرقة الغروف أونكلز الألمانية (Groove Onkles)، وسوف تستمر عروضها حتى السبت (25 فبراير)، حيث تعتبر هذه الفرقة هي الأولى ضمن أربع فرق متخصصة بمسرح الشارع ستشارك في هذا الموسم.

وستحيي الفرقة عرضها الأول عصر الخميس الساعة 4، بالنخيل سنتر في منطقة سار وسيتبع العرض مباشرة ورشة عمل "القرع على البراميل" من تقديم الفرقة نفسها والدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة. وستقدم الفرقة يوم الجمعة 3 عروض، الأول في حديقة خليفة الكبرى بمنطقة الرفاع (4 عصراً) والثاني في منتزه الأمير خليفة بن سلمان في منطقة الحد (الساعة 6 مساءً)، والأخير لذلك اليوم بمنطقة العدلية مجمع 338. وستقدم يوم السبت 3 عروض بمجمع السيف، الساعة 11 صباحاً، 4 عصراً والساعة 7 والنصف مساءً.

وتقدم فرقة غروف أونكلز عروضاً إيقاعية خالية من الأدوات الموسيقية، وتستخدم الركل والطرق على أدوات مستعملة كالعلب الفارغة والحاويات. وتعتبر عروض هذه الفرقة مناسبة لجميع أفراد العائلة والدعوة عامة للجمهور الكريم. وتقام هذه الفعالية بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية في إطار دعمه لمهرجان ربيع الثقافة الذي يعزز من قطاع السياحة حيث يعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي يركز عليها المجلس في خطة العمل التي تهدف إلى استقطاب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل في المملكة.

وتحظى عروض مهرجان ربيع الثقافة لهذا العام برعاية ذهبية من كل من بنك البحرين الوطني، وشركة هواوي، ومجموعة "جي إف إتش" المالية، إلى جانب الرعاية الفضية المقدمة من شركة مطار البحرين، وشركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وبنك البحرين والكويت، وشركة "دي إتش إل"، والسوق الحرة البحرين، والدعم المقدم من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وشركة أنفستيت، والهيئة الوطنية للنفط والغاز، وشركة البحرين للملاحة والتجارة الدولية، بالإضافة إلى الدور المهم للجهات الدبلوماسية كالسفارة الإيطالية واليابانية والأميركية والمكسيكية في إنجاح مختلف فعاليات المهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً