العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

خمسة من منتجات "هواوي" تفوز بجوائز "آي أف ديزاين" المرموقة لعام 2017

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أمس الثلثاء (21 فبراير/ شباط 2017) عن فوز خمسة من أجهزتها المتميزة بجائزة "آي أف ديزاين" iF Design المرموقة لتصميمها الصناعي المتميز، وذلك خلال مؤتمر "آي أف الدولي للتصميم الصناعي 2017" الذي أقيم في مدينة هانوفر في ألمانيا.

وتشمل الأجهزة الفائزة على Mate 9 Pro وSmart Cover وnova Plus وMediaPad M3 وFIT، وانطلقت جائزة "آي أف ديزاين" السنوية عام 1953 من قبل مؤسسة "آي أف إندستري فوروم ديزاين"، أقدم معهد للتصميم الصناعي في ألمانيا، والذي اشتهر عالمياً باستقلاليته ودقته وموثوقيته.

وقد فازت هواوي عدة مرات بهذه الجائزة المرموقة حيث يتم تصميم أجهزتها بالاعتماد على الابتكار التكنولوجي وأبرز مفاهيم التصميم الصناعي الرائدة على مستوى العالم، وقد ساهم المزج المثالي بين الميزات الاستثنائية والتصميم الأنيق والخصائص العملية في تعزيز إقبال المستهلكين على هذه الأجهزة من جميع أنحاء العالم.

المنتجات الفائزة:

• Huawei Mate 9 Pro: يتميز جهاز Huawei Mate 9 Pro بهيكله المتناظر بشكل مثالي وشاشة العرض المنحنية والتي تتميز بدقة 2k، وقد تم تصميم نفس المنحنيات الموجودة على الجزء الأمامي من الجانب الخلفي مما يوفر تصميماً مريحاً يلائم تماماً أيدي المستخدمين.



• HUAWEI Mate 9 Pro Smart Cover: بالإضافة إلى تصاميم الهاتف المتميزة، تسعى شركة هواوي أيضاً إلى ابتكار إكسسوارات عملية وأنيقة للهواتف الذكية، وقد صنع غطاء HUAWEI Mate 9 Pro Smart Cover من مواد بولي كاربونات عالية الجودة وصديقة للبيئة وهو غطاء متين مقاوم للضغط والسقوط ويتسم بتصميم متقن من الأعلى ما يوفر حماية أفضل للهاتف الذكي، بالإضافة إلى أن تصميم النافذة الجانبية الشفافة المبتكرة يجعل استخدامه أكثر سهولة.



• HUAWEI nova Plus: هو منتج هواوي المميز لفئة الشباب الأصغر سناً ويجسد أسلوباً ولغة جديدة في التصميم، وهو أول منتج من هواوي مع ميزة السطحيات المنحنية (G3) على الزوايا الأمامية التي منحت الجهاز مظهراً رقيقاً وأنيقاً للغاية، ويتميز الهاتف بإطاره المصنوع من الألمنيوم الممزوج بالمغنيسيوم من سلسلة سبائك الألمنيوم من الفئة السادسة والتي تستخدم في الطائرات، بينما يتميز الجانب الخلفي للجهاز بتصميمه المعدني الخلفي المنحني المصقول بواسطة عملية السفع الرملي المتقدمة ووضع اللمسات الأخيرة على الخطوط الدقيقة، ومن خلال هيكل الهاتف المعدني يبدو تصميمه لماعاً وأكثر حيوية.



• HUAWEI MediaPad M3: تم تصميمه وهندسته بالتعاون مع خبير الصوت شركة هارمان كاردون، ويتميز بشاشة بدقة 2k وتصميم بسماعتين بجودة صوت عالية تقدمان تجربة استماع غامرة ومميزة.



• HUAWEI FIT: تتميز بتصميمها المستدير وتعد من المنتجات العصرية والرياضية المتميزة. صُقل سطح الساعة من الألومنيوم، وتأتي باللونين الفضي أو الرمادي، كما تأتي مع حزام متعدد الألوان لإضفاء مظهر عصري وجريء.



وكانت هواوي قد فازت في السنوات الأخيرة بسلسلة من الجوائز الشهيرة عالمياً عن أجهزتها الذكية المتميزة حيث فاز HUAWEI Watch وHUAWEI Nexus 6 بجائزة "آي أف ديزاين" لعام 2016، وبالإضافة إلى ذلك حصدت الشركة خلال فعاليات معارض الصناعة الرئيسية مثل معرضي CES 2016 وMWC 2016 ما مقداره 16 و15 جائزة على التوالي، عن مجموعة من أجهزتها الشهيرة.

وتستقطب أجهزتها الرئيسية الأضواء والاهتمام على مدار السنة حيث فاز HUAWEI P9 بجائزة EISA، بينما حصد HUAWEI Mate 9 جائزة أفضل هاتف ذكي من أبرز متاجر التكنولوجيا الألمانية الكبرى مثل Conncet وChip وAreamobile.

وفازت هواوي بثماني جوائز في معرض CES 2017 من بينها جائزة "أفضل هاتف ذكي" من قبل صحيفة "وول ستريت جورنال"، وتكرس هواوي جهودها لتطوير تقنيات التصنيع والتصميم وتقوم باتخاذ خطوات جريئة في مجال التصميم الصناعي.

ولا تزال الشركة تتطور وتعزز أسلوبها في التصميم من خلال مراكز التصميم العالمية التابعة للشركة، كما تشجع الشركة مفاهيم التصميم المبدعة والطموحة والجريئة والتصميم عبر مختلف المجالات. على سبيل المثال.

وتبنى كل من مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم في باريس ومركز التصميم والأبحاث في اليابان ومركز التصميم الصناعي في فنلندا مجموعة من أحدث مفاهيم التصميم وأكثرها جرأة في يومنا هذا.

وتلتزم هواوي بإقامة شراكات مع أهم أسماء التصميم العالمية مثل شواروفسكي وبورشه ديزاين وعدد من دور الأزياء المرموقة، وذلك من أجل مواكبة أنماط حياة المستهلكين واهتماماتهم وشغفهم.

وقد تميزت ساعة هواوي HUAWEI WATCH Jewel and Elegant وهاتف Porsche Design HUAWEI Mate 9 بحيث أصبح هذان المنتجان الخيارين المفضلين لدى العديد من المستهلكين حول العالم





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:18 ص

      هاتف روعة بمعنى الكلمة

    • زائر 1 | 5:42 ص

      فعلا يستحق الجائزه كأفضل هاتف ذكي فالعالم ال mate 9 وعن تجربه لاتقوليي ايفون ولا سامسونج

اقرأ ايضاً