العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

البحرين تترأس اجتماع لجنة المختصين من إدارات التشريع بدول مجلس التعاون الخليجي

المنامة - هيئة التشريع والإفتاء القانوني 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأست مملكة البحرين اجتماع لجنة المختصين من إدارات التشريع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يعقد من 21 لغاية 23 فبراير/ شباط الجاري في فندق الفورسيزونز في الرياض.

وافتتح مدير إدارة التشريع والجريدة الرسمية بهيئة التشريع والإفتاء القانوني محمد أحمد مجبل الاجتماع بالترحيب بأعضاء إدارات التشريع، متمنياً أن يساهم الاجتماع في دعم وإسناد عمل اللجنة الدائمة لمسئولي إدارات التشريع فيما تحيله لها من موضوعات لبحثها ومناقشتها، فضلاً عن المساهمة في دعم العمل والتنسيق الخليجي المشترك في مختلف القضايا والقطاعات.

وقال المستشار محمد مجبل إن الاجتماع بحث آليات تفعيل وتنفيذ استراتيجية عمل اللجنة الدائمة لمسئولي إدارات التشريع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للسنوات الثلاث المقبلة، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل مسئولي إدارات التشريع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد أن هيئة التشريع والإفتاء القانوني تفخر بكونها من وضع الاستراتيجية الحالية المعتمدة للجنة والاستراتيجية السابقة كذلك، لافتاً إلى أن ذلك يعكس ثقة مسئولي إدارات التشريع بدول المجلس بالجهود المبذولة من قبل مملكة البحرين.

ومثل هيئة التشريع والإفتاء القانوني في الاجتماع المستشار المساعد محمد أحمد المهزع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً