العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

الصالح: العلاقات البحرينية الأردنية تقوم على الرؤى والمصالح المشتركة وضمانتها الاحترام المتبادل

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح أن العلاقات البحرينية الأردنية علاقات تاريخية واستراتيجية تقوم على الرؤى والمصالح المشتركة وضمانتها الأخوة والاحترام المتبادل واهتمام القيادتين في المملكة والمملكة الأردنية الهاشمية، مشيراً إلى أن ما حققه التعاون والتنسيق المتبادل مع الأردن جدير بالفخر والاعتزاز وخاصة فيما يتعلق بالمجال التشريعي والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية في المحافل الإقليمية والدولية.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس مجلس الشورى بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2017) لرئيس الوزراء الأردني الأسبق عبدالسلام المجالي، إذ رحب بهذه الزيارة، مشيداً بالجهود التي بذلها دولة الرئيس خلال فترة عمله، ومقدراً لدولته حرصه على استمرار التواصل ودعم العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات المشتركة، متمنياً لدولته طيب الإقامة في بلده الثاني مملكة البحرين.

من جهته أعرب رئيس الوزراء الأردني الأسبق عبدالسلام المجالي عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الشورى، متمنياً لمملكة البحرين قيادة وشعباً المزيد من التقدم والرخاء، وسائلاً المولى العلي القدير أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.

فيما تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخاصة في ظل التطورات التي تشهدها الساحة الإقليمية والدولية والمتغيرات الاقتصادية التي يشهدها العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً