العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

مانشستر سيتي يعسكر في ابوظبي

 بدأ مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2017) معسكرا قصيرا في العاصمة الاماراتية ابوظبي يستمر حتى السبت ضمن استعداداته لاستحقاقاته المقبلة.

وجاء المعسكر، الذي اعتاد النادي المملوك للشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي إقامته في ابوظبي خلال الأعوام الأخيرة، بعد تأجيل مباراته مع جاره مانشستر يونايتد التي كانت مقررة في 26 الحالي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي، بسبب ارتباط الأخير بلقاء ساوثمبتون في نهائي مسابقة كأس الرابطة.

وسيكون أول استحقاق لمانشستر سيتي في الاول من مارس/ آذار المقبل عندما يستضيف هادرسيفيلد تاون في لقاء معاد بينهما ضمن مسابقة الكأس، في حين يحل ضيفا على سندرلاند في 5 منه ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

وتدرب مانشستر سيتي الأربعاء في ملعب فندق "قصر الامارات" في ابوظبي بمعنويات عالية بعد فوزه المثير الثلثاء على ضيفه موناكو الفرنسي 5-3 في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وشهد ملعب "الاتحاد" مهرجانا تهديفيا وواحدة من أجمل مباريات دوري الابطال هذا الموسم، حيث قلب سيتي تأخره 1-2 ثم 2-3 الى فوز 5-3 بعدما سجل ثلاثة اهداف في غضون 10 دقائق.

وقال الالماني ليروي سانيه صاحب الهدف الخامس في اللقاء في حديث مع الصحافيين: "بكل تأكيد الفوز بنتيجة كبيرة على موناكو يمنحنا فرصة جيدة لوضع قدم في الدور التالي من المسابقة، وحظوظنا أكبر من المنافس للتأهل، ولكن الامر لم يحسم بعد فهناك مباراة اياب يجب ان نحضر لها بالشكل المطلوب لنقدم الأفضل فيها ونحرز الفوز".

وأضاف سانيه المنتقل الى مانشستر سيتي هذا الموسم من شالكه الالماني: "المباراة القادمة مع موناكو في ملعبه لن تكون سهلة وتتطلب تركيزا عاليا من قبلنا، ونحن كفريق نعرف ما يجب علينا فعله في المباراة لأننا نرغب في الوصول بعيدا في هذه المسابقة، واعتقد أن سيتي يسير بشكل جيد للغاية مع المدرب غوارديولا ولدينا طريقتنا في اللعب والتي من خلالها نستطيع أن نقدم كرة قدم جميلة امام جميع المنافسين".

من جهته، أكد صانع الالعاب البلجيكي كيفن دي بروين ان فرص مانشستر سيتي ما زالت قائمة في الدوري الانكليزي رغم ابتعاده بفارق ثماني نقاط عن تشلسي المتصدر.

وقال دي بروين: "الدوري مازال في الملعب ولم يحسم بعد ورغم افضلية تشلسي الحالية، الا ان مانشستر سيتي سيبقى ينافس حتى اخر لحظة"، مؤكدا ان "معسكر ابوظبي له فوائده النفسية ويشكل فرصة للاعبين للتغيير قبل العودة الى مباريات الدوري الانجليزي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً