العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

اللجنة الأولمبية تواصل تنظيم برنامج "يايين نتمرن معاكم"

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل اللجنة الأولمبية البحرينية تنفيذ البرنامج الرياضي الترويحي المفتوح "يايين نتمرن معاكم" والذي يعد أحد مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لتشجيع مختلف فئات المجتمع البحريني على ممارسة الرياضة و جعلها منهج حياة لكل فرد .

ويبدأ البرنامج غدا السبت ويستمر يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع ابتداء من الساعة الرابعة عصراً حتى السادسة مساءاً، حيث يمكن لكافة المواطنين والمقيمين المشاركة في البرنامج بالمماشي العامة الستة وهي ممشى عالي (عالي)، ممشى شارع الاستقلال (مدينة عيسى)، ممشى دوحة عراد (المحرق)، ممشى حديقة خليفة الكبرى (الرفاع)، ممشى كورنيش أحمد الفاتح (المنامة)، ممشى البديع (البديع).

ويشارك في البرنامج 13 مدربا ومدربة وهم بدر سلطان، ليلى العلي، محمد بخش، عواطف النجدي، محمد الشرقاوي، صالحة الرميحي، فادي حميدان، فاطمة البورشيد، مرتضى كراشي، علي يوسف رحمة، عمار صالح الكواري، محمد ناجي، راشد سليس.

وحصد برنامج "يايين نتمرن معاكم" أصداءاً إيجابية في الشارع الرياضي البحريني كواحد من المبادرات الرائدة التي تسهم في نشر مفهوم الرياضة كمنهاج حياة في المجتمع وتقديم الطرق المثلى لممارسة المشي وإرشاد المشاركين بالتدريبات الصحيحة وفق الأسس العلمية تجنباً للتعرض إلى الإصابة.

وتجذر الإشارة إلى أن برنامج "يايين نتمرن معاكم" سيقام على مدار العام في أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة الرابعة حتى السادسة مساء للإشراف على كل من يرغب في ممارسة رياضة المشي وارشادهم الى الطريقة المثلي لممارسة الرياضة، وقد بدأت اللجنة الأولمبية البحرينية تدشين البرنامج قبل شهر وحصد مشاركة واسعة ونجاحاً كبيراً لما له من آثار إيجابية في تعزيز صحة الفرد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً