العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

الوزير ميرزا متحدثاً رئيسيّاً في مؤتمر الإنتاجية في أبريل المقبل     

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه خبير الإنتاجية والرئيس التنفيذي لشركة جافكون للاستشارات أكبر جعفري، وعدداً من المسئولين بالشركة، حيث قدموا دعوة للوزير ميرزا للمشاركة كمتحدث رئيسي في مؤتمر الإنتاجية الذي سيعقد تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في أبريل/ نيسان المقبل بمركز الخليج الدولي للمعارض والمؤتمرات بفندق الخليج.

هذا المؤتمر هو أول مؤتمر من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول الانتاجية ويستقطب متحدثين من 72 دولة حول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا والصين والهند، إضافة إلى متحدثين من البحرين أيضاً وبمشاركة اكثر من 600 مشارك.

ورحب الوزير ميرزا بهذه الدعوة، مؤكداً مشاركته كمتحدث رئيسي في هذا المؤتمر المهم الذي يدعم توجهات تنويع الاقتصاد بعيداً عن النفط والموارد الطبيعية الأخرى.

وقال إنه سيشارك بتقديم كلمة سوف يستعرض فيها مشاريع الطاقة المستدامة بمملكة البحرين والأهداف الوطنية المرسومة في هذا المجال والمقارنة مع التوجهات العالمية وفقاً للمعطيات والتطورات الاقتصادية الحديثة.

وأعرب ميرزا عن شكره وتقديره للقائمين على المؤتمر على جهودهم الحثيثة في سبيل إنجاحه متمنياً لهم كل التوفيق والسداد وأن يحقق أهدافه المنشودة.

من جانبه، تقدم أكبر جعفري والحضور بجزيل شكرهم وتقديرهم للوزير ميرزا على تلبيته للدعوة ليكون متحدثاً رئيسياً في هذا المؤتمر، وعلى دعمه وتشجيعه المستمر لمثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع على مملكة البحرين ودول المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً