العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

ناصر بن حمد يتابع عن كثب الاصابة التي تعرضت لها الفارسة نجلاء بنت سلمان

تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تابع ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن كثب الاصابة التي تعرضت لها الفارسة البحرينية الشيخة نجلاء بن سلمان آل خليفة اثناء مشاركتها في بطولة سباق الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة للسيدات لمسافة 100 كم والتي اقيمت في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة.

وكانت نجلاء بنت سلمان قد سقطت من على جوادها  في المرحلة الرابعة من السباق وتعرضت الى الاصابة الامر الذي استدعى تدخل الفريق الطبي المتواجد في القرية ونقلها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ووجه ناصر بن حمد كوادر الفريق الملكي للقدرة الى متابعة الحالة الصحية الى الفارسة نجلاء بنت سلمان والوقوف الى جانبها والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة من أجل تأمين كافة الظروف المثالية لعلاج الفارسة في دولة الامارات العربية المتحدة واتخاذ كافة الاجراءات لتأمين عودة الفارسة الى البلاد حال سماح حالتهما الصحية بنقلهما الى البحرين لاستكمال العلاج .

وأعرب ناصر بن حمد عنن تمنياته الصادقة بالشفاء العاجل الى الفارسة نجلاء بنت سلمان والعودة سريعا الى صفوف الفريق الملكي والمشاركة في مختلف البطولات المحلية والخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً