العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

وفاة بحريني بسكتة قلبية أثناء مشاركته في «ميني ماراثون»

الفقيد سلمان حسن الساري
الفقيد سلمان حسن الساري

توفي المواطن البحريني، سلمان حسن الساري (50 عاماً)، وذلك إثر سكتة قلبية ألمت به أثناء مشاركته مع أولاده في سباق الماراثون الذي نظمته مجموعة جواد التجارية صباح أمس الجمعة (24 فبراير/ شباط2017) بمجمع جواد في باربار.

وفي اتصال لـ«الوسط» مع منظم السباق والمدير العام لقسم بيع المواد الغذائية بالتجزئة بمجموعة جواد التجارية، جواد محمود جواد قال إن الفقيد كان مشاركاً في السباق مع اثنين من أبنائه، وأنه سقط فجأة إثر هبوط حاد، مضيفاً «عندما سقط كان متواجدا بالقرب منه أكثر من طبيب، جميعهم هب لإسعافه. وقد كنت قريباً منه في هذه اللحظة وشاهدت الموقف، وحرصت على متابعة حالته لحين نقله للمستشفى».

وأضاف ان «الأطباء قاموا بواجب الاسعافات الأولية لحين وصول سيارة الاسعاف التي نقلته على الفور للمستشفى. كان حينها به نبض خفيف إلا أنه فارق الحياة هناك».

وعزّى جواد أهل الفقيد قائلا «أعزي أهل الفقيد وأصدقائه ومحبيه. ونعزي أنفسنا نحن مجموعة جواد التجارية أيضا بوفاته. فهو فرد من أفراد عائلتنا، إذ عمل معنا 29 عاما، وكان مثالا للموظف المخلص المجتهد الأمين. وهو موظف مثابر ومميز، يعمل لدينا كمشرف فني كهربائي تابع لقسم الصيانة».

العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً