العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

المناعي: أكثر من 20 جائزة لجمهور نهائي كأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، عارف المناعي إن الترتيبات لإقامة نهائي كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2016-2017 في طور المراحل النهائية من الإعداد.

وأوضح أن اتحاد الكرة وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حرص على التهيئة لأجواء مثالية تتناسب مع مكانة النهائي الكبير الذي سيجمع المحرق بالمنامة، وخصوصا أن المسابقة تحمل اسم الرياضي الأول في البحرين حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد.

ولفت إلى أن الاتحاد حضّر بشكل استثنائي للمباراة النهائية، إذ عكف على حملة إعلانية موسعة ومكثفة في شوارع البحرين اشتملت على بوسترات خاصة بالمباراة النهائية.

ولفت إلى أن اللجنة التحضيرية للمباراة النهائية برئاسة نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين وضعت خطة متكاملة لبرنامج الحفل الختامي لأغلى الكؤوس.

وقال إنه في إطار الحرص على حشد الحضور الجماهيري بما يتناسب مع مكانة أغلى الكؤوس، فإن الاتحاد قرر تخصيص أكثر من 20 جائزة للجماهير التي ستحضر المباراة، بينها 8 سيارات كما تم الإعلان عنها مسبقا.

وأشار إلى أن تخصيص 8 سيارات كجوائز كبرى يأتي في خطوة نوعية يهدف من ورائها الاتحاد إلى تقدير الدور البارز للجماهير في إثراء ملاعبنا الكروية، مشيرا إلى أن نجاح المباريات الختامية يكون دائما باللمسات الفنية التي يضيفها الجمهور.

وأوضح أن جوائز أخرى ستكون في انتظار الجماهير الحاضرة أيضا، بينها تذاكر سفر ومبالغ نقدية وجوائز أخرى.

وأكد المناعي الدور الكبير الذي قامت به مجموعة رعاة كأس الملك، مثنيا على التعاون الإيجابي الكبير الذي أبدته الشركات المختلفة في دعم مسابقة أغلى الكؤوس.

وقال إن هذه الرعاية شكّلت صورة مثالية للتعاون البناء بين اتحاد الكرة مع مختلف الجهات، وذلك في سبيل دعم المسابقة الأغلى.

ولفت إلى أن الاتحاد يسعى دائما إلى إنجاح مسابقة كأس الملك بالشكل الذي يليق بمكانتها في نفوس الرياضيين عموما، وقطاع كرة القدم على وجه التعيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً