العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

يوفنتوس يعبر إمبولي بثنائية ويواصل التحليق في صدارة الدوري الإيطالي

 تورينو (إيطاليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل يوفنتوس تحليقه بعيدا في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا سهلا 2 / صفر على ضيفه إمبولي أمس السبت (25 فبراير/ شباط 2017) في المرحلة السادسة والعشرين للبطولة التي شهدت أيضا انتصارا مفاجئا لأتالانتا على مضيفه نابولي بهدفين نظيفين.

وعزز يوفنتوس، الذي حقق فوزه السابع على التوالي في المسابقة، صدارته للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة، بفارق عشر نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه إنتر اليوم الأحد في نفس المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد إمبولي، الذي تكبد خسارته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقة، عند 22 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وجاء الهدف الأول ليوفنتوس عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل البولندي لوكاس سكوروبسكي حارس مرمى إمبولي هدفا عكسيا في الدقيقة 52، قبل أن يضيف أليكس ساندرو الهدف الثاني في الدقيقة .65

حرم أتالانتا مضيفه نابولي من الارتقاء إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتا، بعدما تغلب عليه 2 / صفر في وقت سابق أمس.

وواصل أتالانتا سلسلة انتصاراته في البطولة للمباراة الرابعة على التوالي، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي، الذي ظل في المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف جاء عن طريق ماتيا كالدارا في الدقيقة .28 وفي الشوط الثاني، اضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فرانك كيسي في الدقيقة 67 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي، أحرز كالدارا الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 70، لينعش آمال فريقه في الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً