العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

وزير «الأشغال» يوجه للبدء الفوري بصيانة الحديقة المعلقة بحالة بوماهر

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات 

25 فبراير 2017

تنفيذاً للأمر السامي لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في صيانة الحديقة المعلقة في حالة بوماهر، رفع وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى رئيس الوزراء على اهتمام سموه ودعمه المستمر للارتقاء بالخدمات البلدية التي تقدمها الوزارة وخاصة ذات الصلة المباشرة بالمواطنين وتلك التي تستهدف منها الحكومة أن تكون متنفساً لأهالي المحافظات المختلفة.

وأكد أنه بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تم تكليف المعنيين بالوزارة بالبدء في أعمال الصيانة الفورية للحديقة المعلقة بالمحرق وفتحها أمام الجمهور بأسرع وقت ممكن.

وعلى إثر ذلك، قام وكيل الوزارة لشئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبوالفتح بزيارة تفقدية إلى الحديقة المعلقة بمنطقة حالة بوماهر بالمحرق، حيث رافقه الوكيل المساعد للثروة البحرية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق عبدالله عبداللطيف محمد ومدير إدارة الخدمات البلدية المشتركة بالوزارة إبراهيم يوسف الجودر، وعدد من المسئولين ببلدية المحرق.

وخلال الزيارة، أكد وكيل الوزارة لشئون البلديات أن الوزارة ماضية في تنفيذ خططها الاستراتيجية لزيادة المساحات الخضراء وتوفير الحدائق والمنتزهات بالقرب من الأحياء السكنية وذلك تلبية لمتطلبات المناطق من الخدمات مما ينعكس بالشكل الإيجابي في تحقيق أهداف الوزارة للوصول لأعلى معدلات التنمية المستدامة.

وفي هذا الصدد، وجه وكيل الوزارة لشئون البلديات لحصر جميع الأضرار التي لحقت بالحديقة المعلقة وذلك للبدء بعملية الصيانة اللازمة بشكل عاجل، حيث أشار المسئولون في هذا الصدد إلى أن الشركة المنفذة للحديقة لم تلتزم بتنفيذ بنود العقد المبرم معها بصيانة المسطحات الخضراء ومرافقها بشكل دوري.

كما وجه لتوفير الحراسات اللازمة للحديقة مع أهمية البدء بحصر احتياجات حدائق محافظة المحرق من أعمال الصيانة والحراسة على يتم استخدام التقنيات الحديثة في حراسة تلك الحدائق بالتنسيق مع الجهات المعنية.

العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:57 ص

      وحديقة ابن النفيس في وسط سترة ما مصيرها يا سعادة الوزير ؟

اقرأ ايضاً