العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

"بوابة دلمون" تقيم حفلها السنوي "حصـد الثمار"

أقامت شركة بوابة دلمون العقارية حفلها السنوي بعنوان (حصد الثمار) في يوم السبت (25 فبراير/ شباط 2017) والذي أقيم في صالة نادي توبلي الرياضي بحضور موظفي الشركة وأقاربهم.

واشتمل الحفل على فعاليات عديدة حيث بدأ المدير العام للشركة، عبدالله علي، بكلمة أثنى فيها على الموظفين الذين كان لهم الدور الكبير في رقي الشركة وتطورها، كما ألقى الداعمون والموظفون كلمات أعربوا فيها عن اعتزازهم وفخرهم أنهم ينتمون لهذه الشركة التي تقدم لهم الانسجام الكبير إداريا وعمليا.

كما تم تكريم كافة موظفي الشركة بجوائز نقدية وعينية وقد كان هناك تكريم خاص للموظف المثالي للشركة وهو محمد رضا علي الذي حصل على لقب موظف العام 2016. حيث كان لهذا التكريم بالغ الأثر على الموظفين وتشجيعهم لتقديم الأفضل والرقي بالشركة قدما وهذا ما سينعكس إيجابيا على أداء الموظفين وولائهم للشركة كون بوابة دلمون تعتبر موظفيها هم رأس مال الشركة الأساسي.

بعدها بدأت فعاليات الاحتفال بالألعاب الرياضية بقيادة مدربين محترفين حيث شارك الجميع فيها، مما أضاف جواً من الفرح والسرور سيما على وجوه الأطفال، وقد تم توزيع الهدايا والجوائز على الموظفين والحضور الذين أعربوا عن فرحتهم لمثل هذه الفعاليات التي تغير جو العمل إلى جو من الترابط والتواصل والمرح.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة فعاليات آخرها المشاركة في اليوم الرياضي للبحرين التي نالت إعجاب الموظفين واستحسانهم بتغيير جو العمل إلى لقاء ومرح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً