العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ

التمييز تؤيد السجن 15 عاما لآسيويين قتلا بحرينيا

المنامة - عبدالجليل عبدالله 

09 نوفمبر 2002

أيدت محكمة التمييز حكما بالسجن 15 عاما لمتهمين آسيويين أدينا في جريمة قتل مواطن بحريني يدعى «أ.ح.ش» عن طريق الخنق.

وكان المتهمان قد ارتكبا في شهر مارس/ آذار من العام 1999 جريمة قتل راح ضحيتها مواطن عمره 51 عاما، وتشير التفاصيل الى أنه يوم وقوع الجريمة تسلمت أجهزة الأمن مكالمة هاتفية من شقيقة المجني عليه تقول فيها انها وجدت أخاها قتيلا في غرفة نومه فتوجهت أجهزة الأمن إلى المنزل الذي يقيم فيه المجني عليه و بعد دخول المنزل قام رجال الشرطة بمعاينة الغرفة إذ وجد المجني عليه طريحا فوق السرير و اتضح بعد ذلك أنه مفارق للحياة كما اتضح من تقرير الطبيب الشرعي أنه تعرض لعملية قتل عن طريق الخنق وتبين أن أجهزة الكترونية سرقت.

و كانت شقيقة المجني عليه قد اكتشفت وقوع الجريمة حينما تخلف أخاها عن زيارتها التي كان يحرص على القيام بها في يوم الجمعة من كل أسبوع. إلا أنه تأخر في ذلك اليوم فقامت بالاتصال به هاتفيا من دون فائدة مما دفعها إلى الذهاب إلى منزله للاطمئنان عليه فوجدته قتيلا مطروحا على فراشه وبجواره بقعة دم وخدوش متفرقة على رقبته وتحت عينيه.

و بعد تحريات توصلت الشرطة إلى المتهمين في اليوم التالي عن طريق الهاتف النقال الذي قام الجناة بسرقته واستخدامه.

وكان الجانيان قد تسللا ليلا إلى داخل بيت المجني عليه ودخلا غرفة نومه وتعاونا على قتله خنقا بوضع المخدة عليه لحبس أنفاسه ثم سرقا الأجهزة الإلكترونية وبطاقة الصراف الآلي ولاذا بالفرار

العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً