العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

"BRAVE" تبسط أجنحتها في الإمارات

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن اتحاد القتال الشجاع BRAVE عن إقامة النسخة الرابعة من البطولة، وذلك في العاصمة الاماراتية أبوظبي في 31 من شهر مارس/ آذار المقبل، إذ ستكون إحدى الليالي التاريخية بالنسبة للبطولة التي ستحتضن منافساتها صالة اي بي آي سي بمدينة زايد الرياضية، كونها المحطة الثانية خارج البحرين بعد مدينة كوريتيبا البرازيلية، كما انها تتميز بالاثارة والقوة لأنها ستشهد نزال من العيار الثقيل سيجمع بين ماسيو فولين والياس بوديغزديما على لقب وزن الريشة.

وسيكون هذا النزال الاول الذي سيشمل على خمس جولات ولمدة خمس دقائق، كونه النزال الاول الذي سيكون على اللقب، وسيتم بثها على موقع البطولة BraveFights.com، كما يعتبر فولين من أكثر المقاتلين من ذوي الخبرة في بطولة BRAVE، إذ شارك في 17 مناسبة في مشواره الاحترافي. وانطلقت مسيرته في BRAVE في النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي بالبحرين على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ومن الجانب الاخر يتطلع المقاتل الجزائري بوديغزديما لكتابة اسمه في التاريخ بأبوظبي بعد أن قضى مشواره يقاتل في أوروبا والشرق الأوسط، إذ شارك في 17 نزال، فاز في 13 منها، وقد حقق أربعة انتصارات متتالية، لذلك سيتميز النزال بالندية والقوة.

للمزيد من المعلومات حول بطولة BRAVE يرجى متابعة حسابات البطولة على مواقع التواصل الاجتماع @BraveFMMA. كما وبإمكانكم زيارة موقع البطولة على www.Bravefights.com.

اعلان النسخة الرابعة من بطولة BRAVE: https://www.youtube.com/embed/0a2jPbyiAF4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً