العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى نايف عبدالعزيز الأحمد، عن عمر ناهز 27 عاماً. وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) بعد صلاة العصر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق ابتداءً من غدٍ (الأربعاء) واليومين التاليين، وللنساء في منزل والده عبدالعزيز الأحمد بالقرب من مدرسة عمر بن الخطاب بفريق بن هندي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالله راشد هلال، عن عمر ناهز 65 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع درويش فخرو، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1080 بالقرب من مركز شرطة الرفاع الشرقي - طريق 947 مجمع 909.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عادل حسن صالحي، أخ كُلٍّ من: محمد وتوفيق وفيصل وعبدالحسين ومسعود. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة كانو بالقرب من الخارطة (خليج توبلي)، وللنساء في مأتم العدلية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة مريم حسن سلمان العنيسي. تقبل التعازي للرجال في مأتم آلِ حسين بمنطقة العكر الشرقي، وللنساء في مأتم أم حسين بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم علي إبراهيم (أبوعلي). تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة أبوقوة، وللنساء في مأتم السيدة زينب بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً