العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

"فيرست موتورز" تقيم حفلاً تكريمياً لموظفيها

أقامت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، حفلاً تكريمياً لموظفيها تقديراً لجميع الجهود التي قدموها ولالتزامهم بأخلاقيات العمل وروح الفريق الواحد التي ساهمت بتحقيق إنجازات ونجاحات بارزة للشركة خلال العام المنصرم، وقد أقيم الحفل في شهر فبراير/ شباط 2017.

وشمل الحفل التكريمي عدة فعاليات تخللتها إقامة سحب على جوائز مميزة وتوزيعها على الفائزين المحظوظين، كما تم الإعلان عن الموظفين الحائزين على لقب "موظف الشهر" من مختلف الأقسام. كما تضمنت الأمسية مجموعة من المسابقات لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء، إضافة لتوفر باحة لعب مخصصة للأطفال. وأقيم الحفل بمخيم متكامل ضم جميع المرافق الأساسية والترفيهية تعزز من راحة الضيوف وتضفي المزيد من البهجة للفعالية.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورونا أن نقيم هذا الحفل التكريمي لموظفي فيرست موتورز كونهم النواة الأساسية وأهم موارد الشركة، ولذلك أردنا أن نظهر جزيل إمتناننا لهم على ما يقدمونه من عمل متميز ورفع إسم الشركة عالياً. وقد إرتأينا أهمية تشجيع جهودهم عبر إقامة هذا الحفل التكريمي لمكافئتهم وشكرهم على تفوقهم ومساهماتهم القمية.

وأضاف احسان بقوله: "حرصنا خلال هذه الفعالية على تكريم "موظف الشهر" لتسليط الضوء على الأفراد المتميزين ضمن فريق عمل فيرست موتورز وحث زملائهم على تقديم أفضل ما لديهم من قدرات ومهارات. ويسعدنا جداً أن نمنح موظفينا وعائلاتهم الفرصة للاحتفال بهذه النجاحات التي كان للجميع الدور الفاعل في تحقيقها، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في السنة الجارية وتقديم أرقى الخدمات لعملائنا الكرام من قبل أعضاء فريق عملنا المتميز".

وأقيم الحفل التكريمي على شرف موظفي فيرست موتورز وعوائلهم، وهو يعكس اهتمام فيرست موتورز بموظفيها وضمان قضائهم أوقات استثنائية مع عائلاتهم وكذلك توطيد العلاقة معهم في آن واحد. واختتمت الأمسية بحفل شواء تخللته أحلى الأحاديث والأغاني التي جعلت من الحفل ذكرى لا تنسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً