العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

فيرلاين سائق فورمولا 1 يتغنى بإمكانات فريقه الجديد ساوبر

برشلونة (إسبانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الألماني باسكال فيرلاين السائق الجديد بفريق ساوبر المنافس في سباقات سيارات فورمولا 1، مساء الاثنين إن الفريق يتمتع "بالكثير من الإمكانات" التي يمكنه من خلالها وضع بصمة في الرياضة.

وفي حديثه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) خلال اليوم الأول من التجارب التمهيدية للموسم الجديد، والتي تجرى على مضمار كتالونيا بمدينة برشلونة الإسبانية، قال فيرلاين (22 عاما) إن فريق ساوبر، ومقره في سويسرا، سيسعى إلى تحقيق نتائج أفضل من التي حققها في الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز قبل الأخير بالترتيب العام لفئة الصانعين في بطولة العالم.

وقال فيرلاين إنه لن يتعامل مع الموسم الجديد، الذي يفتتح منافساته بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن في مارس/ آذار المقبل، باعتباره استمرارا لفترة التعلم بالنسبة له، علما بأنه الموسم الثاني للسائق الألماني في سباقات فورمولا 1.

وأوضح فيرلاين "في العام الثاني يكون من المهم تطوير ما جرى تقديمه في العام السابق، وعلى السائق أن يتقدم خطوة أخرى إلى الأمام مع فريقه".

وغاب فيرلاين عن اليوم الأول من التجارب في برشلونة أمس (الاثنين)، إذ لا يزال يتعافى من إصابته في الرقبة.

ولم يحسم حتى الآن إمكانية مشاركة فيرلاين في الجولة الثانية من التجارب ببرشلونة والمقررة خلال الأسبوع المقبل، وقال فيرلاين "سأستمع إلى النصيحة (من الأطباء)، فالصحة تأتي أولا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً