العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

ولي العهد: أصالة العلاقات التاريخية البحرينية الكويتية خلقت أفقاً رحباً لمواصلة العمل المشترك

لدى حضور سموه مأدبة العشاء التي أقامها رئيس الوزراء الكويتي

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالعلاقات الأخوية وبتنامي مستويات التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة مما أصبح ركناً أساسياً في منظومة الروابط الراسخة بينهما.

كما نوه سموه بما امتازت به علاقات البلدين عبر محطاتها المضيئة بالمواقف المشرفة بينهما وتواصل أخوي صادق في مختلف الظروف.

جاء ذلك لدى حضور سموه مأدبة العشاء التي أقامها رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح على شرف سموه والوفد المرافق في أبراج الكويت مساء اليوم الثلثاء (28 فبراير/ شباط 2017).

وقال سمو ولي العهد إن الاهتمام والمتابعة المستمرين من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة وأمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تجسيدٌ للحرص على رفد مسارات العلاقات الثنائية التي أرسى قواعدها الآباء والأجداد.

حضر مأدبة العشاء من الجانب البحريني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والوزراء وكبار المسئولين من أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد، كما حضرها من الجانب الكويتي عدد من الوزراء وكبار المسئولين.

وأشاد سموهما بقوة وأصالة العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة التي خلقت أفقاً رحباً لمواصلة العمل المشترك لمزيد من التعاون والتنسيق الذي يعود على البلدين الشقيقين وشعبيهما بالخير والنماء.

وأعرب سموهما عن التطلع للبناء على ما تحقق من مخرجات التعاون والتنسيق بينهما، معربين عن ارتياحهما للإمكانيات التي تحوزها مجالات التعاون بين البلدين وخاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً