العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

مدفيديف: على روسيا أن تستعد للعيش في ظروف العقوبات إلى أجل غير مسمى

قال رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، أمس الثلثاء (28 فبراير/ شباط 2017)، إنه يتوجب على بلاده أن تستعد للعيش في ظروف العقوبات إلى أجل غير مسمى.

وأضاف، في تصريحات صحفية أوردتها وكالة سبوتنك، أن الغرب يحاول "إدامة" العقوبات ضد روسيا، مؤكدا أن بلاده "قادرة على التطور حتى في مثل هذه الظروف".

وتدهورت العلاقات بين روسيا والغرب بسبب تطورات الأوضاع في شبه جزيرة القرم بأوكرانيا، وتحول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في أواخر تموز/ يوليو عام 2014 من حملة فرض العقوبات تجاه عدد من الأشخاص والشركات المحددة إلى حملة فرض العقوبات على قطاعات الاقتصاد الروسي بأسرها. وردا على العقوبات، قامت روسيا بتقييد استيراد عدد من المنتجات الغربية خاصة المواد الغذائية من الدول التي فرضت عليها العقوبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:50 ص

      هههههههه و لسه يا ما حتشوفوا يا روسيا ... راح تاكلون الزلط على قولة المصريين ... أنتم مصدقين روحكم ند للغرب و أمريكا ... يكفي أن في أمريكا هناك 3 ولايات (نيويورك و تكساس و كاليفورنيا) كل واحدة منهم تتفوق عليكم اقتصاديا ... أنتم حدودكم اسبانيا و ايطاليا تتحدونهم ... أما شمال و غرب أوربا فهذا حامض على بوزكم. أو نسيت يمكن تتفوقون على أوربا و أمريكا، في القتل و ذبح المدنيين لأنكم لا تعترفون بالقيم الإنسانية و ليس لديكم صحافة حرة تتكلم عن جرائمكم كما هو الحال في الغرب!

اقرأ ايضاً