العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

محافظ العاصمة يرعى المؤتمر التأسيسي لرابطة المدربين العرب الجمعة المقبل

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مكتبه الكائن بالقضيبية الرئيس التنفيذي لشركة فيجيلانس للاستشارات كمال يوسف الشهابي، إذ عرض الشهابي على المحافظ رعاية المؤتمر التأسيسي لرابطة المدربين العرب، الذي تستضيفه مملكة البحرين يوم الجمعة المقبل (3 مارس/ آذار2017) في قاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا.

وبهذه المناسبة، أكد محافظ العاصمة أن مثل هذه الفعاليات تسهم في تنمية الشباب والمجتمع في مملكة البحرين كونهم السواعد الأساسية لنهوض البلد، إذ تأتي رعايته المؤتمر التأسيسي لرابطة المدربين العرب في نسخته الأولى تماشياً مع ما تنص عليه رسالة محافظة العاصمة بتحقيق الشراكة المجتمعية وتعميق الحسن الوطني وترسيخ الوحدة الوطنية.

ودعا المحافظ مختلف فئات المجتمع لاغتنام الفرصة والمشاركة في هذا الحدث الذي يعد فرصة لاكتساب المعلومات من شخصيات ذات خبرة وباع طويل في مجال التدريب، ويتيح الاطلاع على تجارب الدول الأخرى.

 ومن جانبه، أثنى كمال يوسف الشهابي على جهود محافظ العاصمة في تبني المؤتمرات والملتقيات والندوات ذات الصلة بالتدريب وتنمية الكوادر البشرية، معرباً عن خالص شكره وتقديره إليه على موافقته لرعاية الفعالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً