العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

الأميرة سبيكة ترعى غداً حفل جائزة سموها لتشجيع الأسر المنتجة محلياً وعربياً

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تتفضل قرينة جلالة الملك، رئيس المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، فتشمل برعايتها الكريمة حفل توزيع جائزة سموها لتشجيع الأسر المنتجة، التي تنظمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على المستويين المحلي والعربي، وذلك اليوم الخميس (2 مارس/ آذار 2017) في نادي شريفة العوضي للأطفال والناشئة في الرفاع.

وأوضح وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل محمد علي حميدان، أن تكرم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، برعايتها الجائزة وتشريفها بحضورها الشخصي حفل توزيع جائزة سموها لتشجيع الأسر المنتجة، لهو رسالة بليغة تؤكد اهتمام سموها، برعاية ودعم الأسر المنتجة، وتشجيعها على تقديم الجديد والمميز في مجال الإنتاج المنزلي وريادة الأعمال، بهدف تحقيق المزيد من التطوير لتمكين الأسر المنتجة ولتقوم بدورها في الإسهام الاقتصادي المرجو لها.

واضاف حميدان "ويصاحب حفل توزيع الجائزة معرضاً للمنتجات المميزة الذي يهدف إلى تحفيز الأسر ذات الدخل المحدود للدخول في مشاريع صغيرة وتشجيع المواهب وتنمية المهارات واحتضانها، فضلاً عن إتاحة الفرصة للأسر للبحث عن مصادر إضافية لتحسين وضعها الاقتصادي بما تحمله هذه المعروضات من قيم الابتكار والإبداع".

وسوف يكون المعرض المصاحب مفتوحاً لاستقبال الجمهور الكريم بدءاً من الخميس 2 مارس 2017، من الساعة 4 وحتى الساعة 9 مساءً، والجمعة والسبت 3 و4 مارس من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساءً.

وتشمل جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة، ست جوائز، ثلاث منها للفائزين من داخل مملكة البحرين، ومثلها تمنح للفائزين من الدول الخليجية والعربية، وقد خصصت الجائزة الأولى إلى "أفضل أسرة منتجة"، والثانية الى "أفضل منتج"، والجائزة الثالثة تمنح إلى "أفضل راع وداعم للأسر المنتجة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً